محافظة المنيا
محافظة المنيا


تسليم 59 منزلًا للأسر الأكثر احتياجا بمركز ملوي بالمنيا ضمن مبادرة حياة كريمة

وفاء صلاح

الخميس، 26 ديسمبر 2019 - 11:54 ص

سلم محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة المنيا، نائبا عن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، 59 منزلا بقرية الشيخ عبادة التابعة لمركز ملوي، ضمن مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها رئيس الجمهورية، وتنفذها وزارة التخطيط والإصلاح الإداري، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية، من أجل رعاية الفئات الأكثر احتياجا.

جاء ذلك بحضور العقيد وفقي سعد المستشار العسكري للمحافظة، وأمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية، ومحمود عبد المعطي نائب رئيس مركز ملوي.

من جانبه أوضح رئيس المؤسسة، أن المرحلة الأولى، شهدت الانتهاء من 59 منزل شملت إنشاء وبناء وترميم الأسقف وتركيب أبواب وشبابيك وتوصيل مياه وكهرباء ومحارة من الداخل والخارج وتركيب سيراميك حوائط وأرضيات ودهانات.  

وأضاف أن المرحلة الثانية، تشمل أعمال إعادة إعمار 140 منزل أخر تمهيدا لتسليمها لأهالي القرية، بهدف الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الفقيرة، وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتعظيم قدراتها في أعمال منتجة لتساهم في تحقيق حياة كريمة، بالإضافة إلى إتاحة فرص عمل في القرى بمشروعات كثيفة العمالة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة