برج الحوت
برج الحوت


مواليد «برج الحوت» في 2020.. قليل من المال كثير من الحب 

أمنية طلعت

الخميس، 26 ديسمبر 2019 - 12:31 م


يتوقع عام 2020 أنه كلما توغلت في العام، ستبحث عن المزيد من الحركة والمغامرة في حياتك، ستشعر أنك أكثر اندافاعاً وثقة واستقلالية مقارنة بالسنوات السابقة. في الوقت نفسه، ستكون أكثر واقعية وتتمكن من فهم العالم من حولك أكثر. كل هذه الأشياء لابد وأن تحقق لك نوعاً من التغيير في شخصيتك. هل عام 2020 جيد بالنسبة لبرج الحوت شمسي؟ دعونا نكتشف
عام 2020 قد يكون عاماً عظيماً أو مملاً لبرج الحوت الشمسي، يعتمد الأمر على كيف ترى نفسك، لو كنت مستريحاً مع وضعك وكينونتك وتعبر عن نفسك بصراحة مهما كان ما يحدث حولك، فسيكون عاماص مثمراً، أما لو كنت عكس ذلك فستعاني كثيراً.
توقعات الحب 
ستشهد علاقتك بشريكك ترابطاً أعلى مقارنة بالسنوات السابقة. حياتك الاجتماعية ستنتعش في 2020. لو كنت بالفعل في علاقة فسوف تزداد حلاوة. كلما تعاملت بتفاؤل داخل حياتك الاجتماعية، كلما قابلت أشخاصاً جدداً ورائعين، وبالتالي لو كنت مرتبطاً بالفعل فستتمكن من عقد صداقات كثيرة هذا العام.
لكن لو كنت عازباً، فهناك احتمال كبير أن تقابل حباً أو اثنين هذا العام، فحياتك العاطفية ستكون مبهرة هذا العام. ستتم دعوتك إلى فعاليات كثيرة هذا العام أيضاً. لا تخف من التعبير عن نفسك بصراحة، حتى وأنت في مكان عام. لا تشعر بالأسف أو بالذنب تجاه نفسك، فقط صادق من يقبلك كما أنت.
توقعات العمل
سيلهمك العمل لأن تحقق مكانة أكبر في 2020، استخدم مهاراتك ومواهبك الطبيعية عزيزي الحوت لتبرز في مكان العمل. إذا كانت وظيفتك الحالية لا تسمح لك بالتعبير عن مهاراتك ومواهبك بحرية، فعام 2020 سيكون مناسباً للعثور على وظيفة أخرى تسمح لك بذلك. ستحصل على نتائج مبهرة عندما تعمل في وظيفة تستمتع بأدائها وذات ضغوط قليلة.

توقعات المال 
لن تركز على المال كثيراً هذا العام، عزيزي الحوت، ما قد يسبب بعض المشاكل المالية هذا العام. عندما يأتي الأمر إلى ميزانيتك، فعليك أن تفكر بأسلوب منطقي أكثر من إبداعي. من الأفضل أن تتوقف عن شراء الأشياء التافهة هذا العام.
توقعات الصحة
ستتمتع بطاقة أعلى هذا العام، قد تلاحظ أيضاً، أن عاداتك السيئة تؤثر على صحتك سلباً ما يجعلك تقرر الإقلاع عنها والاعتناء بصحتك. ابدأ في التدريبات الرياضية وتوقف عن العادات السيئة. لا تشك في نفسك وقدرتك على فعل ذلك.
توقعات الشهور 
دعونا نلقي نظرة سريعة على شهور العام بالنسبة لبرج الحوت شمسي
شهر يناير
سيكون شهراً حساساً لأهل برج الحوت شمسي، أنت تحتاج إلى استعادة طاقتك بالاسترخاء والصلاة التأملية
شهر فبراير
شهر التغييرات المفاجئة وعليك الاستعداد لمواجهة ما هو غير متوقع 
شهر مارس
سيكون شهراً إبداعياً عندما تحصل على فرصة للعمل على تنمية مهاراتك
شهر إبريل
هو شهر عاطفي حساس بالنسبة للحوتيين. حاول ألا تتأثر بسلوك الناس من حولك.
شهر مايو 
شهر من العمل الشاق لساعات طويلة، لا تبحث عن حلول سريعة لأنها لن تعمل لصالحك على المدى البعيد
شهر يونيو 
عليك أن تهدئ من سرعتك هذا الشهر، من الأفضل أن تراجع الموقف بدلا من الدخول في معركة خاسرة 
شهر يوليو 
سيكون شهراً مليئ بالأعمال، الأمور المالية قد تكون ضيقة كذلك.
شهر أغسطس
سيتركك مليئاً بالشكوك بخصوص كل ما يدور حولك، ولكنك ستهزم كل الظروف
شهر سبتمبر
سيأتي بنصيب كبير من الأنشطة والعمال، ركز على ما يمكنك إنجازه بالكامل، فمن الفضل ان تنهي مهمة او اثنين بدلاً من ترك كل شئ غير منتهي.
شهر اكتوبر
يجب أن تفكر مرتين قبل أن تتخذ أي قرار أو فعل 
شهر نوفمبر
سيكون شهراً إيجابياً غذا ما استطعت تحديد ما ترغب في إنجازه بالفعل
شهر ديسمبر
سيأتي بالعديد من الأسئلة بلا إجابات، وانت وحدك الذي يستطيع إجابته.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة