محافظ الإسماعيلية نجهز لخدمة طبية ممتازة
محافظ الإسماعيلية نجهز لخدمة طبية ممتازة


محافظ الإسماعيلية يستعرض منظومة التأمين الصحي الشامل

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 26 ديسمبر 2019 - 02:58 م

عقد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية اجتماعا موسعا مع دكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة ومدير هيئة التأمين الصحي بالإسماعيلية بحضور أعضاء مجلس النواب.

وناقش اللواء بشارة خلال اجتماعه اليوم نقل خدمات التأمين الصحي لبعض الأماكن الأخرى خلال الفترة الأخيرة وما ترتب على ذلك من إجراءات.

وقال اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية أن المواطن سيعاني قليلاً فقط خلال فترة إعداد الخدمة لكنه سيتلقى خدمة طبية كبيرة جدا بعد تنفيذ مشروع التأمين الصحي الشامل بخدمة طبية متميزة عبر كوادر مؤهلة.

وتابع: "خلال الفترة الحالية نحن نعمل على متابعة عمل المستشفيات أولا بأول ومتابعة أي نواقص من الأدوية وتوفيرها في المستشفيات المركزية والوحدات".

كما وجه بشارة، بتوفير وسيلة مواصلات للمواطنين لنقلهم الي أماكن التأمين الصحي إضافة لنقل العاملين بالتأمين الصحي.

وقال الدكتور سعيد السقعان خلال اجتماعه أن هناك مجموعة من الأخطاء تم تلافيها مع عملية نقل خدمات التأمين الصحي وتوفير الاماكن البديلة في مستشفي الإسماعيلية العام.

وأضاف أنه سيتم توفير موظفين لاستقبال المرضي في الأماكن المختلفة، لتوجيههم إلي الاماكن التي توفر له الخدمة المطلوبة، وأنه سيجري نشر جميع الأماكن التي تقدم الخدمة المقررة.

وعن الحضانات قال الدكتور سعيد السقعان، انه تم نقل الحضانات الخاصة بالتأمين الصحي لأحد المراكز بمدينة نصر مشيرا إلي أن الصحة تمتلك مايقرب من 70 حضانة من المقرر زيادتها الي 130 سرير خلال مشروع التأمين الصحي الشامل.

وخلال الاجتماع وجه اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بتوفير كافة الامصال التي يحتاجها للمواطنين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة