عميد صيدلة طنطا تلتقى بأولياء أمور برنامج "الصيدلة الإكلينيكية" 
عميد صيدلة طنطا تلتقى بأولياء أمور برنامج "الصيدلة الإكلينيكية" 


«عميد صيدلة طنطا» تلتقى بأولياء أمور برنامج «الإكلينيكية»

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 26 ديسمبر 2019 - 03:28 م

عقدت كلية الصيدلة جامعة طنطا، اللقاء السنوي الأول لأولياء أمور طلاب برنامج الصيدلة الإكلينيكية، في إطار حرص إدارة الكلية على متابعة الأداء الاكاديمى لطلاب البرنامج، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه مسيرتهم التعليمية.

وأكدت الدكتورة نهلة العشماوى عميد الكلية، أن إدارة الكلية استمعت إلى أولياء الأمور، وتم تعريفهم بما يتم بالكلية لمراعاة صالح الطلاب، بما في ذلك رفع المحاضرات على الموقع الإلكترونى للكلية، وأعداد الجداول الدراسية وجداول الامتحانات وتجهيز القاعات الدراسية والمعامل الطلابية ومعمل المحاكاة والتدريب بالصيدلية التعليمية، مع التأكيد على أهمية التزام الطلاب بحضور المحاضرات والحصص العملية لتحقيق الاستفادة المطلوبة.

وفي سياق متصل، تم تعريف أولياء أمور برنامج "الصيدلة الإكلينيكية" باللوائح الدراسية الجديدة وسنة الامتياز والامتحانات الإلكترونية والتصحيح الإلكترونى وامتحان ترخيص مزاولة المهنة.

وأبدى أولياء الأمور، رضاهم عن أداء إدارة الكلية وحرصها على دعم أبنائهم الطلاب، جاء ذلك بحضور الدكتورة نهلة العشماوى عميد الكلية، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومدير وحدة الجودة والمرشدين الأكاديميين للطلاب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة