صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«شعاع»: تحديث التطبيق المجانى الجديد «القارئ الذكي لعداد الكهرباء»

حنان الصاوي

الخميس، 26 ديسمبر 2019 - 04:45 م

أعلنت شركة "شعاع" للخدمات العامة والمسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، أن الشركة قامت بتحديث التطبيق المجانى الجديد "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" الذى أطلقته مؤخرا ليتمكن المستهلك من التواصل مباشرة مع غرفة العمليات بشركة شعاع.

وأوضحت الشركة، أن تحديث التطبيق يمكن مستخدميه من إرسال رسائل لشركة شعاع وإرسال ملاحظاتهم، كما يتم إرسال إشعار للمستهلك الذى أرسل القراءة بواسطة التطبيق بان موظف شعاع اعتقد القراءة بعد مراجعتها و التأكد من صحتها.

وأشارت الشركة إلى أن التطبيق بعد تحديثه يمكن مستخدمه من إضافة 5 عدادات كهرباء بنفس الحساب ورقم الهاتف المحمول لمعرفة الاستهلاك الإبلاغ عن القراءات.

وكشفت الشركة، أن إجمالي عدد مستخدمى تطبيق "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" بلغ حتى الآن 33 ألف و291 مشترك وهو عدد معقول مقارنة بالفترة القصيرة لإطلاق التطبيق.

وكانت شركة شعاع أطلقت خدمة لتلقى شكاوى المواطنين على "واتس اب" على رقم 01120313831 الخاصة بالقراءات أو الكشافين التابعين للشركة بالإضافة إلى الرد على استفساراتهم عن تطبيق "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" الذى يتيح للمشترك إمكانية إرسال قراءة العداد بنفسه من خلال التقاط صوره.

ويتميز التطبيق الجديد بأنه يعتمد على التقاط الصورة لتسجيل القراءة وهو ما يضمن الحصول على قراءة دقيقة بنسبة 100% لتجنب الأخطاء التى يقع فيها المشترك عند تسجيل قراءة العداد، نتيجة عدم معرفته بطرق قراءة العداد ونوع العداد كما أنه يقضي علي كل الطرق الخاصة بالتلاعب في تسجيل القراءة لأنه لا يقبل إدخال أرقام او تحميل صورة من الهاتف إنما يلتقط الصورة مباشرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة