عادل إمام "فلانتينو"
عادل إمام "فلانتينو"


4 مسلسلات مؤجلة من العام الماضي تنافس في رمضان

سيد صبحي

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 - 07:09 ص

 

مع اقتراب وضوح رؤية موسم دراما رمضان حول المسلسلات المتنافسة، وإعلان كل النجوم المشاركين بالسباق الدرامي عن مسلسلاتهم، اتضح عودة بعض النجوم إلى الساحة بمسلسلات قدر لها أن تؤجل من العام الماضي، وكانت سببا في غياب نجوم كبار عن السباق الرمضاني الماضي.

فلانتينو

وفي مقدمة هؤلاء النجوم الزعيم عادل إمام الذي يشارك في السباق الرمضاني بمسلسله «فلانتينو»، والذي كان من المقرر أن يشارك في دراما رمضان ٢٠١٩، إلا أن تأخير عملية التصوير منعت عرض المسلسل، وتم استئناف تصوير المسلسل منذ فترة ومن المقرر الانتهاء من عملية التصوير بالكامل الأسبوع الأول من شهر يناير القادم، ليصبح جاهزا للعرض بشكل كامل.

يشارك فى بطولة المسلسل داليا البحيرى ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتى وسليمان عيد وحمدى الميرغنى، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.
 
النصابين

وأعلن المنتج جمال العدل، عن عودة مسلسل الفنانة نيللي كريم للعرض في رمضان المقبل، وذلك بالشراكة مع المنتج تامر مرسي، حيث كان من المقرر أن يتم تصوير المسلسل قبل رمضان الماضي ليشارك في دراما رمضان ٢٠١٩، إلا أن المسلسل تم إيقاف تصويره دون إبداء أي أسباب، وتم الإعلان عن عودة المسلسل تحت اسم «النصابين» للمشاركة في رمضان ٢٠٢٠.

اللعبة 

وأكد الفنانان هشام ماجد وشيكو عودة مسلسلهما «اللعبة» في رمضان ٢٠٢٠ بعدما تم تأجيله من رمضان الماضى، حيث تعطل تصوير المسلسل وتم تأجيله لعرضع بعد رمضان، إلا أن شركة الإنتاج استقرت على عرضه في رمضان القادم.

ويشارك فى بطولة المسلسل أحمد فتحي ومحمد ثروت ومى كساب ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبو السعود وإخراج معتز التوني.

بيت العيلة

كما تعود الفنانة يسرا إلى الدراما الرمضانية بعد أن غابت العام الماضي بسبب تأجيل مسلسلها «بيت العيلة»، وتجري حاليا عددا من جلسات العمل بينها وبين السينارست مدحت العدل مرة أخرى، لتعديل السيناريو لبدء تصوير المسلسل في آخر شهر يناير القادم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة