تونس تُكريم مهدي عياشي بعد فوزه بـ«ذا فويس» تونس تُكريم مهدي عياشي بعد فوزه بـ«ذا فويس»

تونس تُكرم مهدي عياشي بعد فوزه بـ«ذا فويس»

محمد طه الجمعة، 27 ديسمبر 2019 - 01:51 م
 
 
كرّم وزير الشؤون الثقافية التونسي محمد زين العابدين، المتسابق التونسي مهدي عياشي، بمناسبة فوزه في الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"، وأهدى له الدرع الوطني للثقافة.
 
ونجح المتسابق التونسي مهدي عياشي في الفوز بلقب الموسم الخامس من برنامج "The Voice"، بعد منافسة شديدة، إلا أن تصويت الجمهور انحاز في نهاية المطاف إلى المتسابق التونسي، الذي استطاع في كل ظهور مباشر أن يبهر الجمهور والمدربين الأربعة.
 
وقدم "عياشي" خلال العرض النهائي أغنية "مدرسة الحب" لكاظم الساهر، ونال إشادة مدربه علامة، وتمكن في النهاية من حصد اللقب، لينتزع المرتبة الأولى في البرنامج الفني الذي يحظى بنسبة متابعة عربية عالية، وبجانب اللقب تشمل جائزة "عياشي" إنتاج ألبوم غنائي من شركة بلاتينيوم ريكوردز السعودية.
 
ويعد برنامج "ذا فويس 5" مقتبس من برنامج تليفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي "The Voice"، تعود فكرة تأسيسه إلى جون دي مول عام 2010، وانطلق الموسم الأول من المسابقة يوم 14 سبتمبر عام 2012 على قناة إم بي سي ١، وعلى قناة أل بي سي، بأعضاء لجنة تحكيم وهم كاظم الساهر، شيرين، عاصي الحلاني، صابر الرباعي الذين الذين تولوا البرنامج لمدة ثلاثة سنوات، وفاز بلقب الموسم الأول المتسابق المغربي مراد بوريقي، من فريق عاصي الحلاني.
 
وعرضت قناة برنامج "ذا فويس" بموقع YouTube حديثا للمشترك مهدي عياشي، يتحدث فيه عن تجربته وأحلى اللحظات التي عاشها في البرنامج.
 

 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة