أرشيفية
أرشيفية


ضبط تاجر مخدرات بحوزته 60 طربة حشيش بالقليوبية

عبدالعال نافع

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 - 01:51 م

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بالقليوبية لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 60 طربة لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين وأسلحة نارية وذخائر.

البداية عندما تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الخانكة، بمديرية أمن القليوبية، عقب تحريات مُسبقة وإذن صادر من النيابة من ضبط أحد الأشخاص ( عاطل - مقيم بدائرة المركز )، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39مم وبخزينتها عدد 15 طلقة نارية من ذات العيار، 60 طربة لمخدر الحشيش وزنت 7,5 كيلو جرام، مبلغ مالي قدره 2200 جنيه، 2 هاتف محمول، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة ، وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه.


كما تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة طوخ من ضبط أحد الأشخاص، عاطل - مقيم بدائرة المركز، سبق اتهامه في قضية سرقة مسكن، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39مم وبخزينتها عدد 3 طلقات نارية من ذات العيار ، كمية من مخدر الهيروين وزنت 20 جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي والهاتف للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من حصيلة البيع ،تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة