شعيب يتفقد مستشفى رأس الحكمة ويستمع لمشاكل طاقم التمريض
شعيب يتفقد مستشفى رأس الحكمة ويستمع لمشاكل طاقم التمريض


محافظ مطروح يتفقد مستشفى رأس الحكمة ويستمع لمطالب واحتياجات الأهالي 

مدحت نصار

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 - 06:44 م

تفقد محافظ مطروح اللواء خالد شعيب مستشفى الإغاثة والطوارئ برأس الحكمة، للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والعمل على تطويرها.

واستمع الى الدكتور عبد الحميد روتان القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة، والذى أوضح ان المستشفى من طابقين الأول ويشمل العيادات الخارجية و الاستقبال وغرف العمليات والعنايةو التحاليل وغيرها بينما يشمل الطابق العلوى طلاب كلية التمريض.

وأكد محافظ مطروح أنه سيتم مخاطبة جامعة مطروح بشأن الإسراع بتوفير مقر لكلية التمريض بجامعة مطروح الجديدة لتوسعة أقسام المستشفى مع العمل على تطويرها خاصة وانها تستقبل العديد من الحالات خاصة الحوادث مع وقوعها في المنتصف بين مدينتي الضبعة ومرسي مطروح ،موجها بعرض جميع مطالب واحتياجات المستشفى وأولوياتها من فرش العيادات والأسرة وتجهيزات طبية ،واستراحات الأطباء والممرضات وتطوير المطبخ وقاعة الإجتماعات، كذلك سرعة مراجعة إنارة  المستشفى موجها لمجلس مدينة مرسي مطروح بمراجعة إنارة الأعمدة المحيطة بالمستشفى ،ومحاسبة مديرية الأمن بشأن توفير أمن بالمستشفى .،ومخاطبةشركة صيانة محول الكهرباء بالمستشفى لسرعة إصلاحه مع توفير البديل من مستشفى الحمام المركزي.
 
وكان المحافظ قد قام بجولة ميدانية بقرية رأس الحكمة شرق مدينة مرسي مطروح بحوالى ٧٠ كيلو مترا، حيث أدى المحافظ  صلاة الجمعة اليوم خلال زيارته الميدانية للوقوف على مطالب واحتياجات أهالي القرية والاستماع إليهم يرافقه اللواء محمد أنيس السكرتير العام المساعد والنائب سليمان فضل العميري  عضو مجلس النواب.

وأكد محافظ مطروح على دراسة جميع الطلبات وتلبيتها، ومنها العمل على  تخفيف الكثافة الطلابية بفصول المدارس وزيادة المدرسين لسد العجز ، وتدعيم الوحدة الصحية بالقرية والجارى تطويرها حاليا لخدمة اهالى القرية وأهالي ٥ تجمعات تابعة، وتدعيم مستشفى الطوارئ برأس الحكمة خاصة مع استقبالها للعديد من حالات حوادث الطريق لموقعها في المنتصف بين مدينتى الضبعة ومرسي مطروح، وتوفير مزيد من الاستشاريين والاطباء بها  ،وكذلك مطلب تنجيل ملعب مركز شباب رأس الحكمة  المنشأ منذ عام ١٩٧٠، ودراسة مطلب تحويل قرية رأس الحكمة إلى مدينة مع عدد سكانها الكبير وتجمعاتها وتحديد الكردون الخاص بها. 

ووجه محافظ مطروح لإدارة مرور مطروح وإدارة المواقف بدراسة المكان المناسب كموقع لموقف سيارات الاجرة بالقرية، وعمل المطبات وتفادى سرعة السيارات بمدخل القرية وعلى الطريق الدولى، والتنسيق مع جامعة مطروح لمتابعة  أتوبيسات طالبات كلية التمريض والذي تتحمل المحافظة والجامعة التكلفة الكاملة لنقل الطلاب للتخفيف من معاناتهم مع تباعد عدد من الكليات خارج المدينة. 

كما تم خلال اللقاء دعم مركز شباب سبيحة ضمن الدرجة الرابعة ضمن المربع الذهبى لمراكز شباب  مطروح  بمبلغ ١٠ الاف جنيه من  رجال المجتمع المدني  تشجيعا على استمرار تقدمه.

شعيب يتفقد مستشفى رأس الحكمة ويستمع لمشاكل طاقم التمريض

شعيب يتفقد مستشفى رأس الحكمة ويستمع لمشاكل طاقم التمريض

شعيب يتفقد مستشفى رأس الحكمة ويستمع لمشاكل طاقم التمريض

شعيب يتفقد مستشفى رأس الحكمة ويستمع لمشاكل طاقم التمريض

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة