أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو


ميدو يحذر لاعبي المقاصة قبل مواجهة الأهلي

محمد عادل سالم

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 - 10:22 م

 

عقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة، جلسة مع اللاعبين بعد تدريبات الفريق مساء اليوم الجمعة، لتحفيزهم وتجهيزهم نفسيا قبل مواجهة الأهلي والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر بالدورى.

وطلب ميدو، من اللاعبين  التركيز في المرحلة المقبلة ونسيان المباريات الماضية، والاستعداد القوي قبل مواجهة الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة ومصالحة جماهير المقاصة، خاصة وأن المنافس يتصدر القمة بجدارة ويسعى لاستمرار نتائجه الإيجابية.

 وشدد ميدو على اللاعبين بأن الفترة المقبلة لا تتحمل أي تعادل أو خسارة للنقاط، خاصة أنه يثق في قدرتهم الفنية العالية، من أجل العودة للانتصارات، موضحًا أنه سيمنح الفرصة للملتزمين والجادين فقط.

وحذر  ميدو  اللاعبين من التهاون مثلما حدث في مباريات الماضية، مؤكدا أنها كبوة لن تتكرر خاصة أنه يعلم أن لاعبي المقاصة هم الأفضل في مصر وقادرون على  تصحيح المسار. 

وكان فريق المقاصة قد أدى مرانه على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي، وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين، ويواصل الثلاثي أحمد عادل عبد المنعم ومحمد دبش وشريف حازم التدريبات التأهيلية الجادة لاستعادة فورمتهم العالية.

وركز ميدو خلال المران علي كيفية  استغلال الفرص، والضغط على المنافس والارتداد  السريع واللعب من لمسة واحدة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة