مهندس فرج عامر
مهندس فرج عامر


فرج عامر: قانون الإدارة المحلية يمس جميع قطاعات الدولة

حسام صدقة

السبت، 28 ديسمبر 2019 - 11:29 ص

 

صرح مهندس فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة، بأن قانون الإدارة المحلية من القوانين الهامة التى تمس جميع قطاعات الدولة وتأثر في حياة المواطن بشكل يومى؛ إلي جانب أنه إستحقاق دستورى وهو ما يحتم علينا الإسراع في مناقشته خلال الجلسة العامة تمهيدا لإقراره.

وأشار عامر، إلي أن الجدل الدائر حول القانون خلال الأيام القليلة الماضية أمر صحى ومطلوب وسيساهم في خروج تشريع يحقق مطالب الجميع، وهو الأمر الذى سيشعر المواطن بثمار الإصلاح الإقتصادى والإستقرار الأمنى الذى شهدته مصر بعد ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد رئيس لجنة الصناعة، أنه بإقرار قانون الإدارة المحلية ينتج عنه إستكمال بناء مؤسسات الدولة؛ ويعد سلاح قوى لمواجهة فساد المحليات الذى أستشرى في المجتمع خلال 8 سنوات الأخيرة ونتج عنه الكثير من المشكلات كسرقات التيار الكهربائى والبناء المخالف وانهيار منظومة الصرف الصحى في الكثير من المحافظات وغيرها من الأمور التى تحتاج إلي رقابة قوية.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن إقرار قانون الإدارة المحلية مكسب كبير للمواطن وللدولة المصرية، وينبغى على الجميع تنحية المصالح الشخصية والعمل من أجل رفعة الوطن وخدمة المواطن الذى تحمل الكثير على مدار السنوات الماضية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة