الأهرامات
الأهرامات


بالصور| خبير إكسسوارات عالمية يزور الأهرامات بصحبة زاهي حواس

مصطفى حمدي

السبت، 28 ديسمبر 2019 - 02:13 م

 

استجاب مايكل ميشيل أحد خبراء مجال الإكسسوارات العالمية لدعوة زينب بشير عضو جمعية موناكو لزيارة مصر، حيث حرص عدد من المشاهير على اصطحابه إلى منطقة الأهرامات في مقدمتهم الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق.

قام زاهي حواس بشرح تاريخ الحضارة المصرية لـ ميشيل، وسط سعادة كبيرة منه و والفنانة ليلي علوي.

كما أبدي ميشيل سعادته بزيارة مصر خاصة أنها من البلاد المحببة إلية ، كما أعرب عن فخره لتواجده داخل الأهرامات لأنه طالما حلم بالتعرف علي تاريخ الفراعنة ، وأكد أنه سيدعو كل محبيه في العالم لزيارة مصر والتمتع بحضارتها وجمالها .

 

أما المهندسة زينب بشير عضو جمعية موناكو، التي تواصلت مع ميشيل وقررت دعوته لمصر من أجل دعم بلدنا وإظهار الجوانب المضيئة بها في إطار مبادرة فيها حاجة حلوة، التي اعتبرها مبادرة وطنية لكشف جمال وحضارة مصرنا الغالية ، ويكفي أن كل المشاهير في العالم ينبهروا بمصر، ودورنا دعوتهم للتواجد في مصر.

وأوضحت بشير، سوف احرص على مواصلة العمل في هذه المبادرة سواء بجولات داخل مصر بمشاهير مصريين وعرب أو استضافة نجوم عالميين في مجالات مختلفة مثل ميشيل الذي يعتبر الصديق المقرب من كل نجوم هوليوود، نظرا لأنه الأكثر تأثيرا في هذه النجوم بسبب توليه الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس الأولي في صناعة الإكسسوارات بالعالم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة