الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي


حصاد 2019 | الإسكان تطرح أراضٍ في جميع المحافظات

هاني محمد

السبت، 28 ديسمبر 2019 - 06:26 م

طرحت وزارة الاسكان فى 2019 أراضي سكنية بمشروعات الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزاً فضلاً عن الأراضي الخدمية.

وترصد بوابة أخبار اليوم تفاصيل الطروحات خلال العام كالتالي :

الأراضي

طرحت وزارة الإسكان في مارس 2108 قطعة أرض إسكان متميز بمساحات تتراوح بين 209 و287 م2، في 8 مدن جديدة.

شملت المدن: العاشر من رمضان وسوهاج الجديدة والسادات وبني سويف الجديدة وأسيوط الجديدة وأسوان الجديدة وأخميم الجديدة وقنا الجديدة.

الإسكان المتميز

طرحت الإسكان في أبريل 1091 قطعة أرض إسكان متميز في 13 مدينة جديدة شملت: 6 أكتوبر الجديدة وبدر والعاشر من رمضان والسادات وسوهاج الجديدة والفيوم الجديدة وقنا الجديدة وأسيوط الجديدة وأسوان الجديدة وغرب قنا وغرب أسيوط وبرج العرب الجديدة وطيبة الجديدة.

كما طرحت الوزارة في سبتمبر 1268 قطعة إسكان متميز في 9 مدن جديدة، شملت أكتوبر الجديدة وبدر والعاشر من رمضان والسادات وبني سويف الجديدة وسوهاج الجديدة وبرج العرب الجديدة وناصر غرب أسيوط وغرب قنا.

الإسكان الأكثر تميزاً

طرحت وزارة الإسكان في أبريل 891 قطعة أرض إسكان أكثر تميزاً في 13 مدينة جديدة، شملت القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشيخ زايد والشروق والعبور ودمياط الجديدة و15 مايو وبدر والعاشر من رمضان وسوهاج الجديدة وبني سويف الجديدة وأسوان الجديدة وبرج العرب الجديدة.

كما طرحت الوزارة في سبتمبر 814 قطعة أرض إسكان أكثر تميزاً في 8 مدن جديدة، شملت القاهرة الجديدة و6 أكتوبر ودمياط الجديدة والعبور الجديدة والمنيا الجديدة وبدر والعاشر من رمضان وأسوان الجديدة.

خدمي

طرحت الوزارة في مايو 23 قطعة أرض خدمية لإقامة نشاط محطات وقود بمساحات تتراوح من 1620 إلى 11500 متر مربع في 18 مدينة جديدة.

وشملت المدن: القاهرة الجديدة والشروق وطيبة الجديدة وقنا الجديدة والسادات و15 مايو والصالحية الجديدة والعاشر من رمضان والشيخ زايد وأسيوط الجديدة وسوهاج الجديدة وأسوان الجديدة وبدر والفيوم الجديدة والمنيا الجديدة وبرج العرب الجديدة ودمياط الجديدة وأخميم الجديدة.

وطرحت الإسكان في يوليو 96 قطعة أرض خدمية بالمناطق الصناعية، بمساحات تتراوح بين 135 و16232 متراً مربعاً في 11 مدينة جديدة لإقامة أنشطة خدمية.

شملت المدن: الشروق و15 مايو وبدر والعاشر من رمضان وبني سويف الجديدة وسوهاج الجديدة والمنيا الجديدة وبرج العرب الجديدة وطيبة الجديدة والعبور والسادات.

وتشمل الأنشطة الخدمية: نادياً اجتماعياً وبنكاً ومعارض وورش تجارية وإدارية وتجاري إداري ومراكز خدمة وصيانة ومولاً لمستلزمات المصانع وكافيتريا ومطعم ومراكز خدمة وصيانة سيارات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة