صورة من الحادث
صورة من الحادث


صور| 22 قتيلا و7 مصابين في تصادم 3 سيارات ببورسعيد 

هبه محمود

السبت، 28 ديسمبر 2019 - 07:14 م

ارتفع عدد الوفيات في حادث تصادم ثلاث سيارات نقل وملاكي وأتوبيس عمال 22 عاملا وأصيب 7 آخرين من أبناء محافظة دمياط يعملون بإحدى مصانع الملابس الجاهزة في حادث مروع أمام قرية الفردوس على طريق بورسعيد دمياط.


تبين من تحريات البحث الجنائي تحت إشراف اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد أن سيارة نقل تصادمت مع أخرى ملاكي قادمتين من دمياط إلى بورسعيد فاختلت عجلة توازن سيارة النقل فصعد إلى الجزيرة الوسطى للطريق ثم سقط على أتوبيس يحمل عمال من مصنع سبأ للملابس الجاهزة إلى دمياط.


وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث اللواء هشام خطاب مدير الأمن والقيادات الأمنية وتم الإشراف على نقل الوفيات والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الزهور والسلام بورسعيد، ثم رفع آثار الحادث من الطريق وفتحه.


وأعلن بيان لمديرية الصحة ببورسعيد رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات وقد استقبل مستشفى السلام 17 جثة و4 مصابين، كما استقبل مستشفى التضامن مصابين إثنين، واستقبل مستشفى الزهور 3 جثث ومصاب، وأخيراً مستشفى الحميات حالتي وفاة.


وقد تم التحفظ على جميع حالات الوفاة بمشارح المستشفيات المذكورة لحين التعرف على هويتهم وبدأ الفريق الطبى المكون من الجراحة والعظام والعناية المركزة بمشاركة فريق التمريض بفحص الحالات المصابة وتقديم الخدمة الطبية الأولية اللازمة.


وبالفحص المبدئى تبين أن جميع الحالات تعاني من اشتباه ما بعد الإرتجاج وجروح قطعية متفرقة بإنحاء الجسم وكدمات وسحاجات شديدة من ضمنهم حالة واحدة لمصاب يعاني من كسر بالحوض وهم:  "نورا على الفيومي ٢٤ سنة، وهادية أحمد العزبي ٢٨ سنة تعاني اشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد محمد محمود ٣٠ سنة كدمات وسحاجات وجروح متفرقة بالجسم، وندى محمد الإمام ٢٠ سنة بكدمات وجروح بالجسم
بمستشفى السلام، وأشرف حلمى غزولي 47 سنة بكسر بعظام الحوض، ونقلوا لمستشفى الزهور، وإجلال على دسوقي 41 سنة، واشتباه ما بعد الإرتجاج، وليلى عبد الجليل فؤاد 20 سنة بكدمات وسحاجات بالجسم وارتجاج بالمخ بمستشفى التضامن.


وتم التحفظ على جميع حالات الوفاة مجهولة الهوية تحت تصرف النيابة العامة ولحين التعرف عليهم واستخراج تصاريح الدفن، وتجرى النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة