أحمد أمين
أحمد أمين


2019 وشها حلو على أحمد أمين.. 4 تجارب ناجحة هذه تفاصيلها

مصطفى حمدي

السبت، 28 ديسمبر 2019 - 08:41 م

ينتهي عام 2019 وقد شهد نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا حققه الفنان أحمد أمين، الذي سواء على المستوى الفني، أو العودة لعالم الديجيتال بتقديم آخر برامجه "الفاميليا" عبر "اليوتيوب"، استعدادًا لاستقبال 2020 التي يخوض فيها تجربة عالمية مع "نتفليكس"، بدور "رفعت إسماعيل" بطل سلسلة "ما وراء الطبيعة" لكاتبها الدكتور أحمد خالد توفيق.

وفيما يلي نرصد أبرز نجاحات أحمد أمين في 2019.

أمين وشركاه
في فبراير 2019، خاض "أمين" أول تجاربه المسرحية بعروض أمين وشركاه على مسرح جامعة مصر، بمدينة السادس من أكتوبر، مع مجموعة من النجوم الشباب، والتي قدم من خلالها عدة مسرحيات، شهدت نجاحًا لافتًا، وحضورًا كبيرًا، لتنتقل بعدها إلى شاشة التلفزيون، من خلال قناة dmc، في شهر مارس.

100 مليون صحة
قدم أحمد أمين أغنية "صحصحوا ويانا" الأغنية الرسمية لحملة 100 مليون صحة، للتوعية بالنظام الغذائى السليم للأطفال، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي حققت ما يقارب 5 ملايين مشاهدة على القناة الرسمية للحملة على اليوتيوب، والتي كان لها صدى كبير وسط الأطفال تحديدًا.


الفاميليا
في نهاية شهر أكتوبر الماضي، طرح أحمد أمين أولى حلقات الموسم الأول من "الفاميليا"، واستمر البرنامج لمدة شهر، حلقة كل خميس، ليعود بذلك "أمين" إلى عالم الديجيتال الذي انقطع عنه لما يقارب 4 سنوات، منذ انتقل من الديجيتال إلى التلفزيون، ليقدم برنامج "البلاتوه"، الذي شهد نجاحًا كبيرًا وصنع نجومية من نوع خاص لمقدمه، استمرت معه وتضاعفت من خلال أعماله الفنية التي شارك فيها.
"الفاميليا" ناقش العلاقة بين الآباء والأبناء، من خلال معسكر مغلق، بعيدًا عن الهواتف الذكية، والإنترنت وغيرها من أشكال التكنولوجيا التي تشغل الآباء عن أولادهم، وقد حققت الحلقات الأربع التي قدمها مشاهدات عالية، وتفاعلا كبيرا من الجمهور ما دفعه لاستكمال التجربة بمواسم أخرى تتناول علاقات أسرية أخرى.

نتفليكس
نهاية أكتوبر أيضا أعلنت "نتفليكس" عن إنتاجها لمسلسل مأخوذ عن السلسلة الشهيرة "ما وراء الطبيعة" لكاتبها أحمد خالد توفيق، وتجسيد أحمد أمين لشخصية البطل "رفعت إسماعيل" ليصبح أول فنان مصري تنتج له الشركة العالمية عملا فنيا، يشاهده الجمهور في 2020، ليستكمل أمين نجاحاته.

 


صحصحوا ويانا دي الصحة.. مش لعبة عندنا تاكل تتمرن تبقى.. أجمد واحد هنا
صحصحوا ويانا دي الصحة.. مش لعبة عندنا تاكل تتمرن تبقى.. أجمد واحد هنا #جيل_بكرة_يكبر_بصحة
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة