مقتل رجل أمن وأحد المسلحين في هجوم استهدف موقعا للتنقيب عن الذهب غربي النيجر مقتل رجل أمن وأحد المسلحين في هجوم استهدف موقعا للتنقيب عن الذهب غربي النيجر

مقتل رجل أمن وأحد المسلحين في هجوم استهدف موقعا للتنقيب عن الذهب غربي النيجر

أ ش أ الأحد، 29 ديسمبر 2019 - 12:11 م


شن مسلحون هجوما استهدف موقعا للتنقيب عن الذهب في مدينة "كومابانجو" الواقعة على بعد مائة وستين كيلومترا غرب (نيامي) عاصمة النيجر، اليوم / مما أسفر عن مقتل ضابط أمن ، وأحد المسلحين .
وذكر راديو فرنسا الدولي - الذي بث النبأ اليوم ، نقلا عن مصادر لم يكشف عن هويتها - إن المسلحين فروا في إتجاه الحدود القريبة من بوركينا فاسو.
وكانت وزارة الداخلية في النيجر قد أعلنت يوم / الخميس / الماضي ، مقتل أربعة عشر جنديا في هجوم شنه إرهابيون مسلحون في منطقة "تيلابيري" غربي البلاد .
وأفاد بيان بهذا الصدد بأن قافلة من رجال الشرطة وعناصر الحرس الوطني كانوا يرافقون فرق التسجيل في الانتخابات ببلدة "سانام" (دائرة أبالا) تعرضت لكمين من قبل إرهابيين مدججين بالسلاح ، مما أسفر عن مقتل سبعة من رجال الشرطة وسبعة من الحرس.
يشار إلى أن معسكرا للجيش في النيجر يقع قرب الحدود مع مالي ، قد تعرض لهجوم شنه إرهابيون في منتصف ديسمبر الجاري ، مما أسفر عن مقتل 71 عسكريا ، وفقدان آخرين.
 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة