توقعات الأبراج القمرية لمواليد «الثور» في 2020.. المرح والمتعة والأحلام المؤجلة
توقعات الأبراج القمرية لمواليد «الثور» في 2020.. المرح والمتعة والأحلام المؤجلة


توقعات الأبراج القمرية لمواليد «الثور» في 2020.. المرح والمتعة والأحلام المؤجلة

أمنية طلعت

الأحد، 29 ديسمبر 2019 - 01:48 م

 

يتنبأ عام 2020 للمنتمين إلى البرج القمري ثور، انهم سيمضون عاماً من المرح والمتعة في كل جوانب الحياة. عام 2020 سيكون رائعاً بالنسبة لك عزيزي الثور لتحقيق كل أحلامك المؤجلة. سوف تساعدك طبيعتك الصلبة وشخصيتك الطموحة على إلهام نفسك بأن يتحسن أداؤك كل يوم لتحصل على أفضل نتيجة من كل شئ. 
ما الذي يمكن أن يتوقعه برج الثور القمري لعام 2020؟ 
النصف الأول من عام 2020، سوف يتم تقديمك إلى فرص جديدة في مجالات مختلفة من الحياة. عموماً سوف تعبر الصعاب منتصراً وتخرج بأفضل النتائج من أجل أزمة. عملك الجاد من أجل تحقيق أحلامك سوف يأتي إليك بأفضل النتائج. المريخ سوف يكون في البيت الثامن بالنسبة لبرج الثور القمري بداية من 8 فبراير إلى 22 مارس 2020، وبالتالي فمن المفضل أن تقود سيارتك بحرص شديد أو تتجنب القيادة من الأساس إلا إذا كان الأمر ضرورياً جداً. شهر إبريل ومايو ليسا مفضلين للسفر إلى الخارج أو بناء اتصالات جديدة.
هناك حظوظ جيدة للأعمال البحثية من 30 يونيو إلى 20 نوفمبر 2020، لذلك، ركز جهودك في  التركيز على شئ في هذا المجال لو كان هذا ما تريده من الأساس. تجنب القيام بأي عمل جديد أو استثمارات كبرى من 11 مايو وحتى 29 سبتمبر، حيث لن تأتي بنتائج إيجابية.
سينتقل "راهو" حسب التنجيم الفيدي الهندي إلى البيت الثاني الخاص بالثروة ويستقر هناك حتى 23 سبتمبر 2020. خلال هذا الوقت تجنب الإنفاق الكبير وفتح حافظة أموالك على كل شئ، ما يستحق وما لا يستحق، لأن ذلك سيسبب لك ارتباكاً مالياً كبيراً وسوف يجبرك على الصرف على ما هو ليس ضرورياً.
قد تتوارد على ذهنك الأفكار المربكة المليئة بالغموض والتي قد تكون سبباً في تشتتك الذهني، وسوف يحدث ذلك من 23 سبتمبر بسبب انتقال راهو إلى برجك الثور. مع نهايات عام 2020 على برج الثور القمري أن يعتني بصحته لأن هناك فرص للإصابة بالأمراض او مواجهة مشاكل صحية.
ما الذي يمكن أن يتوقعه برج الثور القمري على صعيد العمل في 2020؟
 ركز على نشاطك الذهني لأن هذا سوف يقودك إلى النجاح المهني، فهناك فرص جيدة واحتمالات للنمو والتقدم في مجال العمل. زحل في البيت التاسع الخاص بالحظ يطالب أهل برج الثور القمري بأن يبقوا على علاقة جيدة بكبار السن أو رؤسائهم الأكبر سناً أو المرشدين الكبار بداية من 24 يناير، ويتجنبوا أي نوع من الكسل الذي سيدفعك للخلف، فمن أجل الحفاظ على مستقبل عملي جيد، عليك التركيز على تحقيق أهدافك بنشاط. هناك فرصة كبيرة في الفترة من 22 مارس وحتى 18 يونيو 2020 للتواصل مع البلدان الأجنبية والتعامل معها او الانتقال إليها بسبب مسؤوليات عملك. مع ذلك؛ إن كنت تخطط لاستثمار كبير في عملك، أي نوع من المشاريع الخاصة، فلا تتخذ أي قرارات كبيرة من شانها التأثير على حياتك خلال هذه الفترة. 
من 11 مايو وحتى 29 سبتمبر 2020، سيكون هناك الكثير من الصعود والهبوط الذي سيواجهك من حين لآخر، لذلك يُنصح بأن تركز تماماً على مستقبلك العملي، وتدرس جيداً الخطوات المطلوبة كي تحقق خطوات ناجحة في سبيل تحسين وضعك الوظيفي أو العملي. يجب عليك تجنب أن تتجنب أي نوع من التشتت الذي قد ينشأ ويتحول إلى نزاع بداية من 23 سبتمبر 2020، بسبب دخول راهو وكيتو في البيت الول والبيت السابع. 
من شهر مايو إلى شهر يونيو 2020، ووفقاً لانتقال الشمس والزهرة إلى الثور، هناك فرص كبيرة للحصول على وظيفة جديدة كنت تتوقعها منذ أمد بعيد، أو الحصول على زيادة كبيرة في راتبك. 
رؤساؤك في مقر عملك سيلعبون دوراً كبيراً خلال مايو وحتى سبتمبر 2020، وفقاً لحظوظ الثور بالنسبة للعمل. لذلك؛ حافظ على على علاقة جيدة معهم. يجب أن تكون سياسياً ودبلوماسياً في مكان عملك وإلا فسوف سيتقدم زملاؤك عليك، لذلك كن حذراً وتحلى بالدبلوماسية. 
الفرص الجديدة ستساعد على تحسن أوضاع الثور القمري مالياً
من المتوقع أن تزداد إصراراً وتركيزاً على أهدافك. سوف تتمتع بجانب مادي في شخصيتك سيعمل على عدم إلهائك بعيداً عن احتياجاتك، ما سيجعلك تتعامل مع أمورك المادية بجدية وتخطيط، وتحديداً التركيز على مصروفاتك. يتوقع أن تتحسن أوضاعك المالية في 2020، بما إنك ستجد سبلاً جديدة تحسن من حالتك المادي. 
سيكون عام 2020 مجزياً، حيث سيقدم لك مصادر دخل جديدة من شأنها أن تضيف إلى دخلك الحالي. يجب أن تتحكم في رغبتك باستعراض أموالك أمام الأصدقاء بالإفراط في الإنفاق. حتى أغسطس 2020، من المفترض أنك لن تواجه أي مشكلة تتعلق بالمال، لكن إذا استمريت في إنفاق أموالك دون التركيز على توفيرها للمستقبل فقد تضطر إلى مواجهة صعوبات مالية خطيرة. 
إذا كنت تخطط للدخول في بعض الاستثمارات طويلة الأجل أو الاستثمار في أعمال المضاربة، فتأكد من القيام بذلك بعد بداية سبتمبر، لأنه وفقًا لحظوظ البرج القمري ثور في 2020 سيكون هذا هو الوقت مناسباً. قرب منتصف عام 2020 احرص على مراقبة أموالك ولا تنفقها بتهور. هناك احتمالات أنك قد تستثمر أموالك في شراء الأدوات الإلكترونية والأجهزة والأشياء المادية المثيرة للاهتمام، اعتبارًا من 23 سبتمبر 2020. 
يجب تنفيذ أي خطط للاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة، فقط بعد التشاور مع الكبار من ذوي الخبرة الذين سيرشدونك إلى أفضل طريق الاستثمار. الفترة من 14 مايو إلى 15 يوليو 2020 هي فترة جيدة للمضي قدماً في شراء سيارات جديدة ، إذا كنت تخطط للاستثمار في شراء واحدة.
ماذا يتوقع 2020 للبرج القمري ثور في الزواج والعلاقات؟
يتوقع العام 2020 لبرج الثور القمري، أن الزواج والعلاقات العاطفية يتطلبان أن ينفق الثور من وقته وطاقته وقدراته العقلية من أجل صالح علاقة الزواج. فمنح علاقتة الزوجية الأهمية سوف يحافظ على سلامتها ويقدم لك ولشريكك الفرصة من اجل فهم بعضكما البعض جيداً.
هناك فرص للانجذاب إلى شخص ما بداية من 14 مايو إلى 15 يونيو، لكن حاول أن تتجنب الارتباط وأنت متزوج/ متزوجة بالفعل لأنها ستعرض زواجك للدمار. احرص على ألا تنظر لشريكك باستخفاف وأنت بين أصدقائكم المشتركين، ولا تجعليه/ تجعلها تشعر بالخجل من أشياء عليك أن تناقشاها بشكل شخصي. 
بداية  من 23 سبتمبر 2020، قد تتعرض لشك شريكك فيك، ما قد يخلق الكثير من البلبلة وسوء التفاهم بينكما. ابذل أقصى جهدك كي تتجنب مثل هذه المواقف وحتى تخرج أفضل ما فيك أثناء التعامل مع شريك. توقع تزايد الدعم من قبل شريكك بعد هذه مرور الفترة من الاضطرابات. تمتع باحترامه/ها لك وابتهج بهذه المعاملة.
سيجلب أطفالك معهم جوائز بما أنهم سيفوزوا بجوائز رياضية وغير ذلك من الأنشطة من 16 أغسطس إلى 20 أكتوبر 2020. هنئهم على نجاحهم وشجعهم على الاستمرار في أنشطتهم الجسدية أو العمل على أنشطتهم جوار دراستهم، من أجل نموهم بشكل عام. 

ماذا يتوقع عام 2020 للبرج القمري ثور في الحب والرومانسيات؟
يبدو هذا العام أنه سيكون مثمراً لبرج الثور القمري، فيما يخص انتهاء المحاولات من أجل الحصول على شريك الحياة، الذي سيأخذكم في رحلة مليئة بالأجواء الرومانسية. سوف تلتقي بشخص جديد في حياتك، وسوف تقع في غرامه في لمح البصر. كليكما ستتشاركان رابطة حب قوية، ما يجعلك تجرب المتعة التي تاتي من وراء الحرب والرومانسيات. أما بالنسبة للمرتبطين، فسوف يحصلون على فرص جيدة لقضاء وقت ممتع مع شريككم وتستمتعون بالرومانسيات معاً من خلال قضاء وقت مميز سوياً، سواء بالخروج في رحلات أو مشاهدة الأفلام في المنزل ...إلخ.
حاول الحفاظ على هدوئك مع حبيبك، فقد تواجه بعض المشاكل بعد 23 سبتمبر 2020، لذا حاول أن تتجنب أي نوع من سوء التفاهم الذي قد يفصل بينكما، لذا لا تستحضر أي مسألة تشكل عدم تفاهم بينكما هذا العام. حاول أن تحافظ على اتصال متوازن بينكما، حتى لا يحدث أي فرقة أو بلبلة في العلاقة. حتى أثناء الانشغال الشديد، حاول أن تبقى على اتصال لأن ذلك سيجعل العلاقة مستقرة وتمكنك من التعامل مع العثرات التي قد تحدث.
هناك احتمال كبير للعزاب، أن يقابلوا شخصاً جديداً في العمل أو في المكتب مع نهايات العام وتبدأ في الوقوع في غرامه. 

ماذا يتوقع عام 2020 لبرج الثور القمري على صعيد العائلة؟ 
ستكون سنة سعيدة في مجملها مع توقعات بوقوع أحداث مبهجة. لكن هناك احتمالات بوقوع بعض المشاكل المنزلية غير المتوقعة لأسباب مختلفة. عموماً، بعد 23 سبتمبر ستعود علاقتك مع أفراد عائلتك لطبيعتها الجيدة وسوف تستمتع ببركات الحياة العائلية.  
حاول أن تتجنب الإنفاق بكثرة على أشقائك واحرص على متابعة وحساب نفقاتك على المقربين منك، مع ذلك؛ عليك أن تستمر في دعم المقربين منك خلال 2020. سوف يعاونك والديك في كل مجهوداتك، ولكن عليك ان تعتني بشكل خاص بصحة والدم من مايو إلى سبتمبر 2020. تجنب أي صراع أو مناقشات حادة مع والدك وضع صحته نصب عينيك لأن زحل سيكون في حالة تراجع من 11 مايو وحتى 29 سبتمبر في البيت التاسع. 
يعد عام 2020 عاماً جيداً للحصول على نصيبك في عقار موروث من العائلة، أو الحصول على أرباح من هذا العقار. لو كان لديك أي قضية في المحكمة تخص عقاراً فسوف تربح القضية. كن جاهزاً للتخطيط من أجل أي حفلة خلال الفترة من 12 يوليو لـ 20 سبتمبر وشارك الآخرين اللحظات السعيدة. خلال هذه الفترة أيضاً يمكنك التخطيط للسفر في رحلة مع عائلتك.

توقعات شهور 2020

شهر يناير 
أهل برج الثور قمري سوف يبدأون العام الجديد بثقة وتطلعات كبيرة لإثبات أنفسهم. سوف تحصلون على دعم رؤسائكم في العمل لو أظهرتم اهتماماً بمساعدتهم وإرشادهم وأظهرتم تواضعاً في تعاملكم معهم. هناك احتمالات قوية للسفر مسافات بعيدة وسوف تفيدك هذه السفريات على مستوى مهني وشخصي. النجاح متوقع لطلاب الدراسات العليا. 
شهر فبراير 
هذا الشهر سيكون التركيز فيه على الإيفاء بالتزاماتك. أنت تحتاج إلى أن تبذل مجهوداً كبيراً كي تبقي على علاقة جيدة برؤسائك في العمل. تجنب الجدال مع مديريك ورؤسائك. من المحتمل أن تشهد تغييراً في العمل يتعلق بالمكان أو الدرجة الوظيفية. أياً كان التغيير، فسوف يضع  بعض التحديات في طريقك. لكن؛ سوف تحقق إنجازات حسنة تدريجياً لو ركزت طاقتك على الإيجابيات. من المحتمل أن توضع علاقتك بوالدك تحت الاختبار، وبالتالي أظهر بعض الاهتمام له لتبقي على علاقتكما جيدة. 


شهر مارس
سوف تشهد بعض المكاسب في العمل والاستثمار بالانتقال إلى شهر مارس. سيدعمك أشقاؤك بعرضهم المساعدة لزيادة دخلك. ستقوم بعقد صداقات جديدة هذا الشهر، بعضها سيفيدك على المستوى المهني.  ستلحظ تقديراً كبيراً لك في العمل. تهرب من أي نقاشات غير منطقية في العمل لأنها لن تؤدي إلا إلى المزيد من الجدل الذي قد يضرك في مستقبلك المهني أو في حياتك الشخصية. 
شهر إبريل
سيكون عليك أن تضع تركيزك على صحتك وسلامتك البدنية. ستتعرض للضغط النفسي لأسباب شخصية ومهنية. قد يقودك هذا إلى مشاكل صحية غير متوقعة مثل الأرق. حاول القيام بالصلاة التأملية لتساعدك على الحفاظ على لياقتك بالتوازي مع طاقتك في التعاطي مع العالم الروحاني لإيقاف مثل هذه المشاكل الصحية. 
قد تتحمل أيضًا نفقات متزايدة في هذا الشهر ، معظمها لتلبية الاحتياجات الصحية. سيكون من المستحسن تأجيل أي خطط استثمارية كبيرة الحجم لأنك لن تكون متقد الذهن لاتخاذ قرارات فعالة.
شهر مايو 
سوف تتعافى من الحالة الصحية السيئة للشهر السابق خلال مايو. التقدم في الحالة الصحية سيكون سريعاً لكن على المستوى المهني سيكون هناك تراجع قليل. عليك التعامل مع التراجع المهني بهدوء وببطء، ولا تستعجل الأمور واستعن بنصيحك والدك أو من يلعب دور الأب في حياتك من أجل التخطيط لخطوات مستقبلية. هؤلاء الذين يشغلون الوظائف الحكومية او يتعاملون مع الحكومة سيشهدون نمواً في عملهم. على مستوى المنزل حافظ على هدوئك في التعامل مع زوجك/زوجتك لأن هذا سوف يحافظ على عقلانية العلاقة خلال هذا الشهر. 
شهر يونيو 
من المحتمل أن تجد نفسك مدفوعاً نحو الصرف على شراء الأشياء الغالية والإنفاق بسخاء على أي شئ خلال هذا الشهر، ما سيعرض مدخراتك للخطر. راقب نفسك وادرس ميولك للإنفاق جيداً حتى تعيش استقراراً مادياً. صحتك تحتاج إلى الاعتناء بها. سوف تنشغل بممارسة الأنشطة الدينية لتحقيق مشاعر نفسية أفضل. راقب سلوكك مع الآخرين حتى لا تقع فريسة للمزاج السيئ.

شهر يوليو 
سوف تضج علاقاتك الاجتماعية باتصالات جديدة تظهر على السطح. قد تخطط إلى رحلات نهاية أسبوع مع أصدقائك وأشقائك. تمضية وقت مميز مع أشقائك سوف تقوي الروابط بينكم. في العمل سوف ترتبط بأنشطة يومية وسوف تتولى قيادة مواقف معقدة. هذا سوف يضيف بعداً جديداً لسمعتك في العمل، ما يجلب لك المنافع في المستقبل. ينصح بالانتباه إلى الكلمات التي تتفوه بها خلال هذا الشهر.
شهر أغسطس
كوكبان رئيسيان سيكونا في تراجع خلال شهر أغسطس هما المشتري وزحل، ما ينتج عنه تغيير في العمل والحالة الصحية للمنتمين لبرج الثور قمري. ستكون هذه فترة تستلزم ممارسة الحرص على تنفيذ أي خطط استثمارية جديدة أو مخطط لها سابقاً. سيكون من الأفضل ألا تتخذ أي قرارات حساسة هذا الشهر. صحة والدتك ستحتاج إلى عنايتك. صحتك الشخصية ستحتاج إلى عناية أيضاً. من المتوقع حدوث تغيير في بيئة العمل. الحفاظ على تواضعك سيساعدك على التوافق مع المتغيرات الجديدة في العمل بشكل جيد.
شهر سبتمبر
سيكون شهراً إيجابياً للصعود المهني. الاعتراف بمجهودك سيكون سهلاً في مكان عملك ما يساعد على ترقيك أو زيادة راتبك. ينصح لهؤلاء الذين يبحثون عن فرصاُ أفضل أن يرسلوا سيرهم الذاتية ويسجلوا في الوظائف التي يرغبون فيها خلال هذه المرحلة، ففرصة اختيارك خلال مقابلة عمل عالية. الاستثمارات والمعاملات المالية تحتاج إلى الحرص الشديد. الاستعانة برأي شخص موثوق به في هذا المجال محبزة بشدة. حياتك العاطفية أيضاً تحتاج إلى رعايتك حيث سيكون من المفضل التزام سلوك هادئ للإبقاء على العلاقة.
شهر أكتوبر
مع استمرار تراجع المشتري وزحل، فسوف تشعر بالعجز عن التفكير، وبالتالي من الأفضل تأجيل أي قرارات مصيرية او هامة خلال هذا الشهر. يُنصح بملاحظة سلوكك حيث من الممكن أن تقع تحت سطوة موجات الغضب. تزداد فرص السفر المفاجئة ما يضعك تحت ضغط عصبي. مطلوب عمل فحوصات صحية. مازالت إمكانية تغيير بيئة العمل واردة فحافظ على هدوئك وتواضعك تجاه المكان والزملاء الجدد.
شهر نوفمبر
سيكون التركيز على العلاقات هذا الشهر . سوف تفكر بعمق في الروابط العميقة في حياتك سواء كانت مهنية او خاصة. من المهم الاستعانة بنصائح ودعم والدك أو من يلعب دور الأب في حياتك، لأن هذا سيجلب الوضوح والشفافية إلى حياتك الشخصية. نفس الشئ في عملك سوف يحتاج إلى نصيحة وإرشاد رؤسائك الكبار. الرحلات الطويلة المرتبطة بالعمل متوقعة وسوف ينتج عنها نتائج جيدة. 
شهر ديسمبر
ستحتاج في آخر شهر بالسنة أن تراجع المسائل الصحية والقانونية في حياتك. يجب أن تراجع أي عقود قانونية وتتابع بحرص أي استثمارات خططت لها خلال هذا الشهر. المراجعة التحليلية لأي شئ في العمل سيساعدك على النجاح وجلب فرص للنمو في العام الجديد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة