صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحقيقات النيابة: انفجار الإطار وراء تصادم أتوبيسين في «طريق السخنة»

حسام صالح

الأحد، 29 ديسمبر 2019 - 03:06 م

أمرت نيابة السويس، بتسليم جثامين السياح الثلاث في حادث تصادم أتوبيسين بطريق السخنة، ومتعلقاتهم إلى مندوبي سفارتهم في القاهرة.

 

كما صرحت النيابة بإشراف المستشار محمد حسن المحامي العام لنيابات السويس بتسليم جثامين سائق الأوتوبيس والمرشد السياحي ورقيب شرطة، لأسرهم، وذلك بعد انتهاء فريق النيابة من مناظرة الجثامين.

 

وكانت نيابة السويس، باشرت التحقيقات في حادث تصادم أتوبيسين بطريق السخنة_الزعفرانة والذي وقع أمس السبت أسفر عن مصرع ٦ وإصابة ٢٤ اخرين، بينهم 5 مصريين، و19 اجنبي يحملون الجنسية الهندية والماليزية.

 

وكشفت أقوال الشهود العيان والمصابين والمعاينة الميدانية، أن سبب الحادث انفجار الإطار الخلفي للأتوبيس الذي كان يستقله الفوج السياحي من الهنود والماليزيين المتجه من الغردقة إلى القاهرة، فترنح الأتوبيس واختلت عجلة القيادة في يد السائق واصطدم بالأتوبيس الإخر المتجهة إلى الزعفرانة.

 

وأمرت النيابة بانتداب المهندس الفني لفحص الأتوبيسين، وفي السياق قال مصدر طبي مسؤول بمستشفى التامين الصحي، إن إسعاف السويس نقل 17 مصاب إلى المستشفيات المتخصصة بالقاهرة، وذلك بإشراف الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق إسعاف السويس.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة