د. عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام يكرم الخبير الإعلامي أحمد أبوبكر
د. عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام يكرم الخبير الإعلامي أحمد أبوبكر


عمُان تحتفي بمجموعة من الإعلاميين المصريين

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 29 ديسمبر 2019 - 05:37 م

 

تضمن برنامج الفعاليات الحافلة لملتقى الأسرة الإعلامية في سلطنة عمان تكريم  مجموعة من  الإعلاميين المصريين فقد تم  تكريم الخبير الإعلامي  أحمد أبوبكر، تتويجا لرحلة عطاء امتدت 36 سنة. 

ومن مصر تم تكريم  الاعلامي محمد السيد مدير  تحرير  إذاعة حريتنا وهي أول إذاعة عربية في أيرلندا وإستونيا تقدم محتوي إخباري وإذاعي على مدار الساعة ، كما تم تكريم الإعلامية المصرية   ريهام عبد المنعم مديرة البرامج بشبكة إذاعة حريتنا، حيث تضمن الحفل تكريم المبادرات الإعلامية الشبابية لأنسنة الإعلام .

كما تم ضمن برنامج فعاليات الملتقي الإعلان عن الفائزين في مسابقة الإجادة الإعلامية  .
من جانبه قال احمد ابوبكر علي حسابه علي فيس بوك : يمثل الملتقي  الذي يعقد في نسخته الرابعة أحد نماذج المبادرات الرائدة الناجحة وغير المسبوقة التي تنطلق من السلطنة  بصوت الحكمة  تعبيرا  عن المواقف والرؤي  الاستراتيجية لمؤسس الدولة العمانية العصرية الحديثة جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان.  كما تعكس المبادرات الإعلامية للسلطنة  دوما الاهتمام بالدعوة الي   أنسنة الإعلام، في ظل مواصلة منظومة الإعلام العماني ممارسة رسالة ريادية من اجل إعلام يدعو الي السلام ويترفع عن  خوض المهاترات والحروب الاعلامية التي أصبحت من سمات العصر . ومن ثمار عقد الملتقي  أيضا ان يتحول كل أعضاء المؤسسات الإعلامية والاتصالية الي فريق اوركسترالي واحد يعزف سيمفونية رائعة بقيادة مايسترو قدير،  الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، ونغماتها عهد يتجدد بالوفاء .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة