مستقبل وطن بقنا يهنئ الأنبا تكلا أسقف دشنا وتوابعها بأعياد الميلاد
مستقبل وطن بقنا يهنئ الأنبا تكلا أسقف دشنا وتوابعها بأعياد الميلاد


«مستقبل وطن» بقنا يهنئ الأنبا تكلا أسقف دشنا وتوابعها بأعياد الميلاد

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 29 ديسمبر 2019 - 05:47 م

زار وفد رفيع المستوى من حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا برئاسة الدكتور عباس منصور أمين عام الحزب بالمحافظة، مطرانية الأقباط الأرثوذكس بدشنا لتهنئة الأنبا " تكلا " أسقف دشنا وتوابعها برأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.

 

وأكد الدكتور عباس منصور أمين عام حزب مستقبل وطن بقنا، علي قوة نسيج الشعب المصري ووقوفه خلف القيادة السياسية التي تبذل قصارى جهدها في إتمام المشروعات العملاقة في مختلف ربوع مصر، مهنئاً جموع الأقباط بقنا بأعياد الميلاد، متمنياً أن يعم السلام والحب والأمان بين المصريين .

 

وأشاد أمين حزب مستقبل وطن خلال الزيارة بحجم المشروعات القومية العملاقة التي تم إنجازها في زمن قياسي رغم صعوبة المهمة والتحديات، مؤكداً علي اهتمام القيادة السياسية بتحقيق تنمية شاملة بمختلف محافظات الصعيد وخاصة محافظة قنا التي شهدت في الأونة الأخيرة مشروعات متعددة فى مجالات مختلفة.

 

وأشاد الأنبا " تكلا " بزيارة حزب مستقبل وطن وقدم شكره للوفد الذي يحرص دائماً على تهنئة الأقباط في أعيادهم، مما يعكس وحدة المصريين وتكاتفهم، ويعكس دلالة قوية على عمق العلاقات بين جميع أطياف المحافظة، مؤكداً أن مصر بلد الأمن والأمان، وأنها قادرة على أن تقف في وجه كل من يحاول نشر الفتنة بين أبنائها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة