النرويجي إيرلينج هالاند
النرويجي إيرلينج هالاند


دورتموند يتعاقد مع الهولندي هالاند حتى 2024

أ ش أ

الأحد، 29 ديسمبر 2019 - 06:14 م

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، تعاقده مع النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب (ريد بول سالزبروج) النمساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة 4 مواسم ونصف. 

وذكر النادي الألماني - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الأحد - أن هالاند وقع على عقود انضمامه لفريق دورتموند بداية من يناير المقبل وحتى صيف 2024.

كان هالاند "19 عاما"، هدفا للعديد من الأندية الأوروبية التي كانت تضعه ضمن خططها خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي ولايبزيج الألماني.

يشار إلى أن هالاند ينافس على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري النمساوي الممتاز برصيد 16 هدفًا سجلهم خلال 14 مباراة، كما سجل 8 أهداف خلال 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجل 4 أهداف خلال مواجهتين في كأس النمسا، وصنع النرويجي 7 أهداف في مختلف المسابقات، ليساهم في 35 هدفًا خلال 22 مباراة في الموسم الحالي.

ويعد المهاجم النرويجي هو ثالث أصغر لاعب يحرز ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بدوري الأبطال عن 19 عاما و58 يوما، خلف نجم ريال مدريد المعتزل الإسباني راؤول جونزاليس الذي سجل في سن (18 عاما و113 يوما)، وواين روني نجم مانشستر يونايتد السابق الذي سجل في سن (18 عاما و340 يوما).
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة