جامعة الفيوم
جامعة الفيوم


نبيلة مكرم: القيادة السياسية حريصة على منع خروج أي مركب غير شرعي من شواطئنا

مروة فهمي- محمود كساب

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 01:28 م

 


بدأت احتفالية عيد العلم بجامعة الفيوم وذلك بحضور كلا من د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم د.أحمد الأنصاري ورئيس جامعة الفيوم أحمد جابر شديد.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة: "إننا بدأنا فورا في تنفيذ مبادرة مراكب النجاة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، وذلك بعد تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي الوزارة بهذه المبادرة"

ووجهت الشكر لمحافظ الفيوم د.أحمد الأنصاري، على التعاون في إطلاق أولي فعاليات مبادرة مراكب النجاة من محافظة الفيوم، مؤكدة أن الفيوم نموذج سيحتذي بها جميع المحافظات في تنفيذ فعاليات المبادرة.

وأشار وزيرة الهجرة، إلى أن القيادة السيسي حريصة على عدم سماح خروج أي مركب غير شرعي من شواطئها للحفاظ على أرواح المصريين وعدم استغلالهم بالخارج.

من جانبه، قال د.أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إن مصر تشهد نهضة وتنمية حقيقة مختلفة، وذلك من خلال تنفيذ جميع الأبحاث وتواجد أعضاء هيئة التدريس في جميع الهيئات التنفيذية للاستفادة من خبراتهم.

وأضاف الأنصاري، أن قيادة السياسية تعمل في الفترة الحالية على بناء الإنسان المصري والاهتمام بالعالم المصري، وذلك لبناء مصر جديدة ينعم بها جميع المصريين.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة