صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«كيدهن عظيم».. زوجة الأب تقتل بنت زوجها بسبب النفقة بأسيوط

محمد منير- محمود مالك

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 03:39 م

تجردت ربة منزل من جميع معاني الإنسانية ومشاعر الرحمة والأمومة، وأقدمت على قتل طفلة عمرها لا يتعدى عامين والتخلص منها بإلقائها فى خزان صرف صحي بحوش الماشية بمنزل والدها بقرية البارود التابعة لمركز صدفا فى محافظة أسيوط، وذلك حتى تحرم أم الطفلة «طليقة زوجها» النفقة الشهرية وقدرها 800جنيه.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا بوصول بلاغ من والد الطفلة عامل 31 سنة مقيم بقرية البارود، بعثوره على جثة ابنته عمرها عامان داخل خزان صرف صحي بحوش الماشية داخل مسكنه بقرية البارود دائرة المركز، وأنها أثناء توقفها أعلى الخزان سقطت بداخله مما أدى إلى وفاتها.

وبالانتقال وبالفحص والمعاينة تبين عدم وجود إصابات ظاهره بالجثة وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي.

وبعرض الإخطار على مدير الأمن ونظرا لغموض الواقعة قرر تشكيل فريق بحث تحت إشرافه وبرئاسة اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية والعميد أحمد الراوى رئيس المباحث وبمشاركة ضباط وحدة مباحث مركز شرطة صدفا لكشف غموض الواقعة وما إذا كان هناك شبهة جنائية.

وتوصلت جهود الفريق إلى أن زوجة أب الطفلة أقدمت على قتل المجني عليها بسبب غيرتها من الطفلة، لقيام والدها بدفع مبلغ 800 جنيه نفقة شهرية لوالدتها «طليقته»، نظير حضانتها، فقررت التخلص منها.

وأضافت التحريات التي قام بها فريق المباحث،إلى أن المتهمة قتلت المجني عليها ووضعت جثتها في خزان صرف صحي "مجاري" بحوش الماشية داخل المنزل قامت بإغراقها وادعت أنها توفيت وفاة طبيعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية وتم إلقاء القبض على المتهمة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات وأنها وراء ارتكاب الواقعة، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكابها الواقعة وبتفاصيل الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وبالعرض على النيابة قررت حبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليها تهمة القتل العمد، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة