لافتات الكاف والحفل تزين مطار الغردقة
لافتات الكاف والحفل تزين مطار الغردقة


صور| حفل جوائز الكاف يزين الغردقة من المطار إلى سهل حشيش

عمر البانوبي

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 04:25 م

تزينت ساحات مطار الغردقة بلافتات الترحيب بضيوف حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» والذي يقام على أرض مصر وتحديدًا بمنتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش بالغردقة يوم الثلاثاء 7 يناير 2020.

وشكل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لجنة مشتركة مع مجموعة بيك الباتروس المنظمة والمستضيفة للحفل تحت الإشراف المباشر لرجل الاعمال كامل أبوعلي لوضع اللمسات الأخيرة استعدادًا للحفل.

 

ويقوم وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بزيارة الي الغردقة وتفقد اخر الاستعدادات للحفل وتفقد منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش الذي يستضيف الحفل وإجراء معاينة وبروفة نهائية لتفاصيل الحفل.

 

محمد صلاح وطارق حامد.. من يفعلها؟

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» القوائم القصيرة للمرشحين النهائيين لجوائز الأفضل عن العام 2019 والتي تشهد تواجدًا مصريًا عن طريق الثنائي محمد صلاح وطارق حامد.

 

وتواجد محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، في منافسة مع الثنائي السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز على جائزة أفضل لاعب إفريقي.

 

نجح محمد صلاح في التتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقي مرتين متتاليتين عامي 2017 و2018، ويحلم بتكرار الإنجاز والتتويج الثالث هذا العام على أرض مصر، على الرغم من ابتعاده عن المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما حافظ على إنجازه في الموسمين السابقين.

 

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية التي توج فريقه ليفربول الإنجليزي بلقبها على حساب فلامينجو البرازيلي، كما أضاف لسيرته الذاتية بطولتي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في الموسم المنصرم.

 

وعلى صعيد المنافسة داخل القارة تواجد طارق حامد، لاعب وسط منتخب مصر ونادي الزمالك، في القائمة القصيرة للمنافسة على جائزة أفضل لاعب داخل القارة ومعه الثنائي الجزائري يوسف بلايلي والتونسي أنيس البدري.

 

وتوج طارق حامد مع نادي الزمالك ببطولتي كأس مصر وكأس الكونفدرالية الإفريقية ويظل أحد العناصر الأساسية في خط وسط منتخب مصر الأول على اختلاف مدربيه.

 

وينافس الجزائري جمال بلماضي على لقب أفضل مدرب إفريقي ومعه التونسي معين الشعباني والسنغالي آليو سيسيه.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة