همام طارق
همام طارق


مجلس الإسماعيلي يوضح موقفه من رحيل «باهر» و«همام»

محمد عبادي

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 04:44 م

 

أكد د. إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن الإدارة تقدر حجم الجهد والعرق الذى قدمه جميع اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري وعلى رأسهم باهر المحمدي قائد الفريق.

وقال: نتفهم ونقدر حزن بعض الجماهير لاسيما التى حرصت على مساندة الفريق بالإسكندرية وتحملت مشقة السفر وبرودة الأجواء.

وأضاف أن كل ما يتردد حول تدخل مجلس الإدارة فى منع حضور الجماهير غير صحيح على الإطلاق، وقال: دائما ما نتطلع لوجود دعم ومساندة من مشجعينا والذى يسهم فى تحفيز اللاعبين على التألق وتقديم أفضل ما لديهم لكن الجهات الأمنية هى ما يكون لها الدور فى إقامة اللقاءات بدون جماهير وبالتالى نحترم ذلك، وندعم بشدة دعاوى عودة الجماهير بأسرع وقت للملاعب المصرية خلال المنافسات المحلية وفقا للضوابط التى تضمن خروج المباريات فى نطاق من الروح الرياضية.

وأشار عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أنه ليس من التوقيت الجيد أن يدلى باهر المحمدي قائد الفريق بتصريحات حولرغبته في الرحيل خاصة وأننا نتطلع لبناء جسور مصالحة مع الجماهير التى نفتقدها كثيرا ويؤثر غيابها على نتائج الفريق.

وشدد فارس على أن مجلس الإدارة متمسك بجميع اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسى ولا نية للتفريط فى أى منهم وعلى رأسهم باهر المحمدي .

وعن امكانية رحيل همام طارق أجاب عضو الإسماعيلى قائلا: هى أنباء عارية تماما عن الصحة، وأود أن نقدم للاعب كل التهنئة والتحية على روحه وأدائه المميز حيث يعد أحد أبرز اللاعبين المحترفين فى مصر.

وأنهى الدكتور إبراهيم فارس حديثه: لا توجد آية أزمات مادية داخل النادى والدليل على ذلك أن جميع اللاعبين حصلوا على كافة مستحقاتهم فى مواعيدها وأحيانا ما يكون قبل المواعيد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة