مليكة
مليكة


مليكة تحتفل بطرح كليب «عد الجمايل» من ألبومها الجديد في رأس السنة

دعاء فودة

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 04:53 م

تحتفل الفنانة مليكة، بطرح أحدث فيديو كليب لها لأغنية «عد الجمايل»، اليوم، تزامنا مع إحتفالات رأس السنة الجديدة، والأغنية من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم وألحان مدين وتوزيع طارق عبد الجابر.


وصورت مليكة الفيديو كليب الخاص بالأغنية تحت إدارة المخرج اللبناني سليم الترك في أوروبا، وقد اعتمد الترك في تصوير الفيديو كليب على تقنية «one shot» وهي المرة الأولى التي تقدم تلك التقنية في عالم الفيديو كليب، وتعتمد فكرة الكليب على تصويره بالكامل بكاميرا متحركة لا تتوقف طوال أحداث الكليب.


أبدت مليكة، عن سعادتها بطرح أحدث كليباتها «عد الجمايل» تزامنا مع الاحتفال بالعام الجديد 2020، متمنية أن تنال الأغنية والفيديو الكليب إعجاب جمهورها.


وأغنية «عد الجمايل» هي إحدى أغنيات ألبوم مليكة الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وانتهت من تسجيل كافة أغنياته خلال الفترة الماضية ويتضمن عشر أغنيات.


وتتعاون فيه مع عدد كبير من كبار الملحنين والموزعين الموسيقيين بينما تولى الشاعر الكبير هانى عبد الكريم كتابة أغنيات الألبوم بالكامل، ومن الملحنين تتعاون مع كل من مدين، محمد رحيم، وليد سعد، ياسر نور، أحمد بركات، غريب، خالد تهامي، كما تتعاون مع الموسيقار الكبير حلمي بكر في إحدى أغنيات الألبوم، ومن الموزعين تعاونت مع كل من أحمد عادل، طارق عبد الجابر، وسام عبد المنعم، يحيى يوسف، إيهاب عبد السلام، أكرم عادل، عمرو عبد الفتاح، مينو و أحمد عبد السلام.

ومن المقرر، أن تصدر أغنيات الألبوم تباعا من خلال الصفحات الرسمية لمليكلة على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررت طرح أغنية جديدة من الألبوم كل عشرة أيام بسبب حرصها على التواجد مع الجمهور طوال الوقت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة