تعبيرية
تعبيرية


خبيرة موضة توضح الألوان والخامات المناسبة لاحتفالات رأس السنة

منى إمام

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 06:48 م

قالت خبيرة الموضة والاستايلست شيماء الحسيني إن البايت والتل والجلد هي موضة عام 2020 والمنتشرة بقوة هذا الموسم، بالإضافة إلى موضة الألوان "السيلفر، والذهبي، والأسود".

 

وأضافت «الحسيني» في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» إلى أنه من الممكن ارتداء ملابس باللون السيلفر والأسود في سهرة رأس السنة، حيث إن البعض يتصور أنه لابد من ارتداء اللون الأحمر في رأس السنة، لكن من الممكن ارتداء أي لون لامع مثل السيلفر والجولد، وأيضا الأخضر المطعم بجليتر.

 

 

وأوضحت أن الاحتفال برأس السنة لا يقتصر على ارتداء فستان سوارية لأن هذه السهرات ليست حفلات فقط لكن إذا كانت السهرة بها عشاء وفي مكان رومانسي من الممكن اتداء ملابس كوكتيل، بمعنى أن تكون قطعة واحدة أو قطعتين وليست سواريه بالشكل الكامل، وأن يكون بها شيفون أو تل، ويمكن ارتداء "بنطلون وتوب"  أو "جيب وتوب".

 

واقترحت «الحسيني» ارتداء جيب حمراء على توب أسود أو بنطلون أسود على أحمر والعكس، ولا يفضل ارتداء القطعتين بنفس اللون، وإذا كانت قطعة واحدة مثل فستان لا مانع أن تكون حمراء.

 

وأشارت إلى أن موضة ألوان الأزياء 2020 هي البستيلات وهي الدرجات الناعمة والتيفلي الأخضر، والأزرق بدرجاته، لافتة إلى أن تصميمات هذا العام هي المنفوش، والريش، والجلد، والفساتين الكتف واحد أو كتفين "one shoulder or two shoulder".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة