إقبال كبير من أهالى البحيرة على منافذ بيع أسماك بركة غليون
إقبال كبير من أهالى البحيرة على منافذ بيع أسماك بركة غليون


إقبال كبير من أهالي البحيرة على منافذ بيع أسماك بركة غليون

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 06:57 م

شهدت منافذ بيع أسماك بركة غليون بدمنهور والمراكز بالبحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين، الذين أكدوا عن سعادتهم بالمنافذ وأسعار الأسماك وجودتها مطالبين بزيادة منافذ البيع فى مدن المحافظة.

كما قدم مواطني البحيرة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات القوات المسلحة، على جهودهم فى توفير السلع الغذائية والأسماك بأسعار مخفضة.

وأكد محمد الخولى مسئول المنافذ بالبحيرة افتتاح ٥ منافذ منهم ٢ فى دمنهور وواحد فى كوم حمادة وواحد فى ايتاى البارود ومنفذ بشبراخيت لبيع الأسماك بأنواعها من إنتاج مزرعة غليون بكفر الشيخ، ولفت الخولى إلى أن الأسماك تباع بسعر أقل من مثيلاتها فى السوق.

وأشار الخولي إلى أن البلطي يباع بسعر ٢٢ جنية والبوري بسعر ٤٠ جنية والمرجان ٥٠ جنية والسبيط ١٢٠ جنية  والجندوفلى ٣٥ جنية والدنيس الكبير بـ ١١٠ جنية للكيلو والجمبري بسعر ١٠٠ جنية، مضيفًا أنه المنافذ تفتح أبوبها يوميا من ٩ صباحًا إلى ١٠ مساءًا. 

ومن جانبه أكد  خالد جمعة، موظف، أنه جاء لشراء سمك بورى من المنفذ بعد أن شاهد الإقبال الكبير من أهالي دمنهور على منفذ الأسماك، مضيفًا أنه فوجئ  بانخفاض الأسعار وجودة المعروض من الأسماك. 

ووجه الحاج حسين، سائق، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش، مؤكدا أنه حضر اليوم، لثالث مرة لشراء الأسماك بعد أن اشتراها وتبين جودتها ومذاقها المتميز، وطالب الأهالي بالشراء من منتجات غليون نظرا لجودتها وانخفاض أسعارها بالإضافة لثقته فيما تقدمه القوات المسلحة من سلع غذائية وأسماك.

وأضافت وفاء، ربة منزل، أنها جاءت لشراء الأسماك نظرا لجودتها ورخص ثمنها، مؤكدة أنها سعيدة بهذه المنتجات من الأسماك وطالبت بالتوسع فى منافذ البيع.

وأكدت سوسن، ربة منزل، أنها قامت بشراء الأسماك من قبل وجاءت اليوم للشراء مرة أخرى، مضيفة أن الأسماك طازجة وأسعارها تناسب محدودي الدخل والموظفين، ووجهت الشكر لقيادات القوات المسلحة على جهودهم في توفير السلع والأسماك بأسعار مناسبة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة