صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


لـ مواليد «الأسد».. الأبراج القمرية تتنبأ في 2020 «عام اكتمال الأحلام»

أمنية طلعت

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 11:48 م

يواجه الأسد القمري في 2020 احتمالات مختلفة في الحياة عما اعتاد عليه من قبل، هل أثار هذا الكلام فضولك يا عزيزي الأسد؟ إذا دعنا نرى ما تخبؤه 2020 لك؟

تتوقع خريطة الأبراج أن يحالف الحظ أهل برج الأسد القمري في 2020، وتتحقق كل أحلامهم التي لم تكتمل في 2019 بشكل عام: هذا العام يبدو جيداً جداً وسوف يقدم لك فرصاً عديدة للرخاء، كي تساعدك على إدراك رغباتك الداخلية وتنجح في تنفيذ مهمامك غير المكتملة.

ما الذي يمكن أن يتطلع إليه القمري أسد في 2020؟

تجلب سنة 2020 إلى كل المهنيين ضغطاً كبيراً من العمل، ما يضعك تحت وطأة الكثير التوتر العقلي بسبب الإجهاد المترتب على العمل. حتى 16 فبراير 2020، لن يكون هناك أي تغيير في المواقف، وسوف تضطر إلى العمل الشاق وتمر بمرحلة من الكفاح وفقاً لخريطة الأبراج الخاصة بالقمري أسد. مع انتقال كوكب زحل لبرجه الخاص (الجدي) في البيت السادس في 24 يناير، سوف تحصل على فرص ذهبية لتثبت قيمتك الحقيقية، وإن كنت ستثبت ذلك من خلال الكفاح والعمل الشاق كي تنهي المهام الواقعة على عاتقك.

حتى 16 فبراير 2020، سيكون عليك أن تعمل باجتهاد في كل جوانب حياتك، وسوف تكون هذه الفترة، مرهقة جداً بالنسبة لك، وتحاول فيها القيام بأشياء لأكثر من مرة. عموماً؛ مع الاستمرار والإصرار يمكنك التغلب على كل التحديات.

كن حذراً من توريط نفسك في مشاكل قانونية هذا العام، وابق بعيداً عن المواقف التي قد تجبرك على الذهاب إلى المحكمة. هذه نصيحة الفلك لك في 2020.

من 14 إبريل 2020، كوكبك الحاكم (الشمس) سوف تنتقل إلى برج مجدها (الدلو)، وبالتالي سوف تقدمك إلى بعض الإنجازات في الحياة. يُنصح بأن تتحكم في غضبك بين الأيام من 22 مارس حتى 4 مايو وقاوم رغبتك في أن تتصرف بعدوانية. ويعود ذلك إلى أنه خلال هذه الفترة، يتجسد المريخ في البيت السادس من برجك القمري الأسد، مع كوكب زحل، وذلك وفقاً لخريطة أبراج 2020. وفقاً لهذا الانتقال لكوكب زحل في بيته الخاص السادس، فسوف يزيد الضغط عليك ولكنك أيضاً ستحصل على فرص عديدة لإثبات تميزك بين الجميع. عموما؛ هناك احتمال ضئيل لأن تعلق بمسألة قانونية تذهب بك ‘إلى المحكمة، لذلك خذ حذرك حتى لا تقع في مثل هذا الأمر.

ينصحك الفلك بأن تلاحظ نفسك جيداً حتى لا تنفعل وتغضب، كما ينصحك بأن تحافظ على التواضع والرقة في التعامل طوال الوقت.

إلى أين يتجه مستقبل القمري أسد في 2020؟

هذا العام يعد بآفاق جيدة فيما يتعلق بحياتك المهنية . حتى لو كنت تخطط لبدء وظيفة أو مشروع جديد فسيكون ذلك مفيداً ومجزياً وفقاً لرؤية خريطة الأبراج بالنسبة لبرجك القمري أسد. سوف يمر زحل إلى المنزل السادس ابتداءً من 23 يناير، وخلال فترة تواجده، سيتعين عليك العمل بجد ومحاولة إيجاد هوية جديدة لنفسك.مع ذلك؛ يُنصح بألا تبدأ بأي عمل جديد حتى شهر مارس، حيث ستجازى بنتائج جيدة في عملك بسبب جهودك المتواصلة والمتفانية.

من مايو إلى سبتمبر 2020، تجنب تغيير الوظيفة أو ترك وظيفتك الحالية، فهذا الوقت غير مناسب لاتخاذ مثل هذه الخطوة. كذلك تجنب استثمار مبلغ كبير من المال في شركتك أو مهنتك لأن أرباحك ستكون على المحك. مع ذلك؛ فأنت لديك فرصاً جيدة كي تحصل على علاوة أو ترقية بداية من أغسطس وحتى ديسمبر 2020، لذا احرص على الاستعداد مسبقًا للمسؤوليات الإضافية التي ستُمنح لك. سيكون زحل في فترة تراجعه من 11 مايو وحتى 29 سبتمبر في بيتك السادس الخاص ببيت الولادة، وخلال هذه المرحلة تجنب أي تغييرات في العمل أو استثمار مبلغ مالي كبير في عملك.

هناك فرص للسفر إلى بلاد أجنبية في رحلة عمل أو في رحلة إصلاح اتفاق عمل. قد ترسلك الشركة التي تعمل فيها للقيام بهذه المهمة. سوف تخرج بنتائج إيجابية من هذه الرحلة، وبالتالي حافظ على تفاؤلك بخصوصها.

ماذا تتوقع سنة 2020 في الحب والرومانسيات؟

عندما يتعلق الأمر بالحب و الرومانسيات ، يبدو أن أول شهرين في عام 2020 سيكونا مليئان بالتحديات. ومع منتصف العام تقريبًا، هناك احتمالات لمحاولة حبيبك السابق أو القديم محاولة العودة إليك. لكن بعد شهر سبتمبر 2020، هناك فرصة كبيرة لمقابلة شريك حياتك الجديد، والذي قد تستمتع بعلاقة ذات قيمة معه. وبالنسبة لمن هم في علاقة حب بالفعل فسيجدون زيادة في التعبير عن الحب وعيش الحياة الرومانسية بعد شهر سبتمبر 2020.

لا تسمح بأن يدخل الارتباك في علاقتك الحالية، لأن ذلك سيجعلكما تخدعان بعضكما البعض، وأن لا تكونا مخلصين بالكامل لبعضكما البعض. هذا من شأنه أن يضيف المزيد من الشقاقات في العلاقة ، ولا يتيح لك أن تكون لديك علاقة حب سلسة ومرضية. ومع ذلك ، فإن فرص مقابلة حب جديد أو شريك حياة محتمل، تبدو مرتفعة بعد سبتمبر 2020.

قد ترغب أيضًا في قضاء بعض الوقت مع شريك حياتك من خلال زيارة مكان ديني مهم ، وقد تحاول التواصل على المستوى الروحي أيضًا ، بدءًا من سبتمبر 2020 ، هذا من شأنه أن يساعدك على تقوية وتعميق علاقتك وجعلها أكثر رومانسية.

 قد تتبنى فكرة البدء في أي نوع من الأبحاث العلمية مع شريكك العاطفي، وترغب في توسيع آفاقك معه باعتباركما شركة واحدة. كلما حاولت استكشاف الأشياء معًا ، كلما شعرتما ببعضكما البعض أكثر ارتباطًا.

توقعات العلاقات الزوجية في 2020

إلى كل المتزوجين من برج الأسد قمري، سيبدأ عام 2020 بداية جميلة حيث سيغدق عليكم بعطاياه من سعادة وحب. سوف تستمتع بالشهور الأولى من السنة وتصل إلى ذروة مشاعرك الرومانسية، لتستمع بكل دقيقة مع زوجك/زوجتك.

مع منتصف العام، يجب أن تأخذ حذرك، قمن مايو 2020 إلى سبتمبر 2020، ستمر حياتك الزوجية بمواقف صعبة، ستمثل تحدياً بالنسبة لك ولشريكك، لكن بعد سبتمبر، سيكون هناك بعض الراحة حيث يعود زواجك إلى مساره الطبيعي. تذكر أنه عليك الاعتناء بصحة زوجك/زوجتك خلال هذه الفترة، حيث أن تجاهل الأمر قد يؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة.

ينصح بأن تحاول الابتعاد عن أي شئ يلهيك عن حياتك الزوجية في 2020. تجنب أي نوع من الانجذاب لشخص من الجنس الآخر لأنه قد يورطك في خيانة زوجية أو زواج ثاني للرجال، ما سيتسبب في انهيار حياتك الزوجية. ابتعد عن أي شئ يعيق سعادتك الزوجية.

سنة العلاقات العائلية

سيشهد عام 2020 وفرة من الطقوس الدينية والروحية التي تجري في منزل برج الأسد قمري، وذلك بسبب تأثير الاتصالات الروحية التي ستحدث بسبب انتقالات الكواكب وفقاً لخريطة الأبراج في عام 2020. سيكون هناك تخطيطات أكثر للرحلات الصغيرة مع عائلتك، والتي سوف تزيد من قوة ترابط أفراد العائلة.

خلال الفترة من من يوليو 2020 وحتى سبتمبر 2020، حاول أن تحافظ على هدوءك وتحدث بالعقل أمام أفراد عائلتك، حتى لا ينتهي الأمر إلى نشوب خلاف بينكم يؤثر سلباً على علاقتك بهم. أي نزاعات على تراث عائلتك تتعلق بممتلكات أجدادك أو غيرها قد ترى النور خلال هذا العام ، وسيتم حلها. لذلك، يبدو أن الوقت مناسب لتحقيق مكاسب متعلقة بمثل هذه الأمور. وبالنسبة لتوقعات برج الأسد القمري فإن والدك سوف تتم مكافأته بشدة في مكان عمله أو في مكتبه، وذلك بالحصول على ترقية أو علاوة، وكذلك الحصول على فرص واسعة للصعود والازدهار. لو كان والدك ليس موظفاً، فسوف يحقق مكاسب في عمله الخاص وقد يجد مجالات جديدة للاستثمار في 2020.

الوضع المالي للقمري أسد في 2020

في عام 2020 ستشهد أوضاعاً مالية منتعشة لأهل برج الأسد، فسوف ينعمون بزيادة في دخلهم من مصادر متعددة، فوفقاً لخريطة الأبراج سوف تنفقون بحرية شديدة، وفقاً للزيادة المالية، وبالتالي احذر من المبالغة في الإنفاق حتى لا تواجه صعوبات في 2020. لو لم تكن حريصاً في نفقاتك، فقد تحتاج إلى الحصول على قرض في منتصف العام، وهو ما لا ينصح به وفقاً لمكاسبك.

ينصح بالاستثمار في المضاربات والعقارات خلال هذا العام، حيث تقل فرص الخسارة وفقاً لتوقعات خريطة الأبراج لبرج الأسد القمري. قد تتمكن من الحصول على حق لك في ميراث عبارة عن عقار أو أرض، والتي قد تكون ميزة إضافية للقيمة المالية التي في حوزتك الآن. هناك احتمالات أن تنفق أموالك على شراء منزل لك وكذلك شراء عفش ومشغولات فاخرة لمنزلك مما سيزيد من نفقاتك. قد تستثمر في المضاربات أو الأراضي والممتلكات العقارية.

بعد شهر سبتمبر 2020، سوف تجازى بأرباح ضخمة من استثمارات متعددة قمت بها في الماضي. سوف ينتقل (راهو) في البيت الحادي عشر الخاص بالدخل من 23 سبتمبر 2020، وهذا سوف يعطيك مكاسب من مصادر متعددة كما تتوقع خريطة الأبراج لقمري الأسد.

بشكل وكما هو يبدو، فهذا العام سيجلب لك عوائد جيدة فيما يخص الماليات

كيف ستكون خريطة السفر الخاصة بالأسد القمري في 2020؟

تتوقع خريطة الأبراج أن احتمالات السفر بالنسبة لك خلال 2020 قد لا تكون ذات نتائج مرضية وإيجابية، وقد تواجه عقبات أثناء التخطيط للسفر. سوف يكون هناك تأخيرات أو عقبات غير متوقعة عندما تفكر في السفر، وسيسري ذلك على السفر الشخصي وسفر العمل. رحلات العائلة القصيرة سوف تنجح، وهذه الرحلات سوف تجدد طاقتك وتمنحك سلام داخلي. احرص على أن تتجنب المصاريف الزائدة عن الحد أثناء السفر، لأن ذلك قد يسبب لك خسائر غير ضرورية في المستقبل القريب، وذلك وفقاً لقراءات خريطة الأبراج لبرج الأسد القمري في 2020.

تأثيرات مصيرية لانتقالات الكواكب في 2020

خلال 2020، ينتقل زحل في البيت السادس الخاص ببرجه الحاكم (الجدي). سيكون زحل في حالة تراجع آنذاك من 11 مايو لـ 29 سبتمبر في البيت السادس. كوكب المشتري سينتقل أيضاً في البيت السادس مع زحل في برج الجدي، من 3030 مارس إلى 30 يونيو، وسوف يعود مرة أخرى في القوس من 30 يونيو وحتى 20 نوفمبر. المشتري سيدخل في فترة تراجع من 14 مايو وسيبقى هناك حتى 13 سبتمبر.

ينتقل (راهو) في البيت الحادي عشر، بيت المكاسب من بداية العام حتى 23 سبتمبر. بعد ذلك سو ف ينتقل في البيت العاشر لبرج الثور.

شهر يناير

هناك احتمالات لتغييرات إيجابية في العمل. هذا قد يقدم فرصة سفر غير متوقعة ولكنها مفيدة. ينصح بعمل فحوصات طبية حيث ستحاول التواؤم مع أشخاص جدد في العمل. قرارات مهمة تتعلق بالزواج/ الاستثمار/ خطط عمل جديدة .. كل هذا يجب أن يتوقف في هذا الشهر. حاول أن تبذل مجهوداً لتلطيف الأجواء في بيئة العمل حيث من المحتمل نشوب نزاعات بينك وبين الزملاء.

شهر فبراير

حافظ على أن تكون حقيبة سفرك جاهزة دائماً هذا الشهر، حيث ستضطر للسفر كثيراً لأسباب تخص احتياجات العمل. بعض هذه الرحلات ستكون طويلة ما يستدعي مساعدة والديك للحفاظ على الاستقرار في منزلك أثناء غيابك. تحتاج إلى مساعدة المسئولين الكبار في عملك للتعامل مع الأمور المعقدة. حافظ على أدبك وتواضعك مع شركاءك في العمل والموظفين الذي يعملون تحت إدارتك.

شهر مارس

ستحتاج صحتك إلى العناية، حيث ستتأثر برحلات العمل الكثيرة التي قمت بها في الشهر السابق. ستكون عرضة للعدوى في هذا الشهر، لذا فسيكون من الجيد أن تبقى بعيداً عن المواقف الصعبة الضاغطة وراقب نفسك في كميات الطعام والشراب ونوعها. ينصح بالحذر بشأن المسائل القانونية والمالية، حيث أن فرص الوقوع في المتاعب مرتفعة خلال الشهر. ستكون مهاراتك التحليلية مفيدة في رسم مجالات مهنية جديدة ومثمرة.

شهر إبريل

سيكون هذا شهر مناسب للغاية لأولئك الذين يتطلعون إلى ثقل مهاراتهم وتعلم التقنيات الجديدة للتقدم الوظيفي. فرص النجاح الدراسي عالية للطلاب الأسد القمري. سيساعدك الدعم المقدم من والدك في اتخاذ الخيارات الصحيحة في الحياة الشخصية والمهنية. ابحث عن كبار السن في مكان العمل عندما تتعثر في المواقف الصعبة التي تحتاج إلى حل فوري.

شهر مايو

سيكون مفضلاً لمن يرغبون في تغيير وظائفهم أن يقوموا بذلك خلال هذا الشهر. سوف تواجهون تحديات معينة في مكان العمل الجديد، ولكن مع بذل المجهود ستحصلون على الاعتراف بتميزكم بكم سريعاً.  من المفضل عدم الدخول في جدال مع زملائكم ورؤسائكم في العمل.

شهر يونيو

أنت تحتاج  إلى تفحص المواقف المتغيرة من حولك وأنت تدخل شهر يونيو حيث سيصيبك ذلك بمزاج سئ. إذا اعتنيت بها جيداً فستكون لديك فرصة أكبر للحصول على قبول واعتراف رئيسك في العمل.من المتوقع أيضًا تحقيق مكاسب بين الأشقاء الأكبر سناً في هذا الشهر. ستشهد كذلك توسيع دائرة أصدقائك حيث ستضيف روابط جديدة إليها. استخدم حاستك السادسة  لاتخاذ قرارات استثمارية فعالة لتحقيق نتائج ممتازة.

شهر يوليو

سيكون لديك نزعة روحانية في هذا الشعر، وهذا سيساعدك على ان تتوقف عن أفكارك وأفعالك الضالة. الصلاة التأملية واليوجا سوف يلعبان دوراً أساسياً في إحداث تغييرات إيجابية في الوضع الصحي. لاحظ عاداتك الغذائية لتجنب أي مشاكل صحية خلال هذا الشهر. مصاريف مفاجئة سوف تفاجئك على أشياء غير متوقعة.

شهر أغسطس

سوف تبدأ الإحساس بأنك أفضل طالما تعتني بحالتك الجسدية والذهنية، بمجرد أن تدخل في شهر أغسطس. الاختلاف في الرأي يمكن أن يشعل النزاعات مع الزوج/الزوجة، لذلك، ننصحك بأن تحافظ على تواضعك وهدوئك، حتى تتجنب أي أحداث تعكر صفو زواجك. سيكون لدى العاملين في الخدمات الحكومية فترة واعدة جدا. الدعم والإرشاد من والدك (شخصية الأب في حياتك) سوف يساعدك على التماسك في الأوقات الصعبة.

شهر سبتمبر

ينصح بالتركيز على تحسين حالتك الصحية مرة أخرى. أهل برج الأسد قمري يجب ان يضعوا ممارسة الطقوس الدينية في حسبانهم لأنها ستساعدهم على تخفيف الضغوط النفسية وتجدد أرواحهم. التواضع في الحديث مع من حولك سوف يقودك إلى تحقيق التقدم في مناحي حياتك المختلفة. الصرف ببذخ خلال هذا الشهر قد يؤدي إلى ضيقة مالية، وبالتالي حاول أن تتحكم في نفسك وتراقبك عاداتك البذخية في الإنفاق.

شهر أكتوبر

سوف تكون مبدعاً وعبقرياً ومتفانياً في عملك. هذا الأداء سيفيدك قي الترقي مهنياً، سواء كان ذلك في وظيفتك أو مشروعك الخاص. هناك احتمالات لرحلات سفر داخلية، بعضها سيكون قصيراً مع الأشقاء والأصدقاء، وسيساعدك ذلك على الاسترخاء وتقوية الروابط مع المقربين. راقب الألفاظ التي تستخدمها في الحديث مع من حولك حتى تحافظ على التناغم في علاقاتك الأسرية والمهنية.

شهر نوفمبر

عليك أن تعتني بصحة والدتك (شخصية الأمر في حياتك) وصحتك هذا الشهر . التغيير في بيئة العمل قد يكون واحد من أسباب تراجع صحتك. الضغوط الخاصة ببيئة العمل الجديدة سوف تؤثر بوضوح على صحتك الجسدية والذهنية. العلاقات العائلية ستحتاج رعايتك هذا الشهر بإظهار عواطفك ومحبتك. لا تأخذ أي قرارات هامة في أي مجال هذا الشهر لأنها لن تأتي بنتائج جيدة.

شهر ديسمبر

الأجواء مناسبة هذا الشهر لتغيير مكان عملكم (لمن يرغبون في ذلك) وسوف تتلقون اتصالات للقيام بلقاءات عمل. تتلقى الاعتراف والتقدير في محيط عملك وسوف يساعدك ذلك في كسب سمعة جيدة في العمل. تعيش حياة رومانسية جميلة هذا الشهر، فحاول أن تعامل شريكك العاطفي بتواضع وهدوء حتى تقوي علاقتك به وتأخذها إلى مستوى أعلى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة