محافظ القليوبية
محافظ القليوبية


محافظ القليوبية يقدم التهئنة للمواطنين بمناسبة احتفالات رأس السنة

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 - 10:37 ص

يتقدم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بخالص التهاني القلبية لمواطني القليوبية بمناسبة الاحتفالات باعياد رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد الجديد.

وتمنى الهجان للمواطنين، كل الخير والسعادة، مؤكدا على أن روح الاستقرار والمحبة تعم مصر وستظل مصر دائما رمزاً للمحبة والسماحة بين جميع أبنائها الذين هم دائماً صفاً واحدا.

يذكر أن تولى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا مهام عمله كمحافظ لقنا، إحدى أكبر محافظات الصعيد، في عام 2013 عقب ثورة الثلاثين من يونيو، وكان الهجان يشغل منصب أحد قيادات جهاز الرقابة الإدارية لمدة 30 عاماً متدرجاً في العديد من المناصب القيادية بالجهاز حتى وصل إلى مساعد رئيس هيئة الرقابة الإدارية والأمين العام ثم تم تعيينه محافظاً لقنا ليدخل عام 2017.

وحصل على جوائز وشهادات التقدير فى العمل بالرقابة الإدارية تم الحصول على 7 دورات تدريبية في، الدورة الأساسية، الموازنات التخطيطية، الإجراءات الجنائية، دراسة الجدوى، المراجعة الإدارية، دورتين في اللغة الإنجليزية، وأيضا حينما كان في مأموريات للخارج في مأموريات رسمية وعددها 7 مأموريات كالآتي "تشيكوسلوفاكيا، الولايات المتحدة الأمريكية، فيتنام، الصين، هونج كونج، إيطاليا، وتايلاند".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة