تامر حسني
تامر حسني


"نجم الجيل" لايتعلم الدرس .. 3 حقائق تكشف إدعاء تامر حسني بتحقيق "الفلوس" أعلى الإيرادات

نورهان نبيل

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 - 02:52 م

يحاول النجم تامر حسني التأكيد بأن فيلمه الجديد " الفلوس" حقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما رغم أن هذا الإدعاء غير حقيقي .

الفيلم حقق 8 ملايين جنيها خلال أربعة أيام من عرضه بينما روج تامر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيلم حقق 38 مليون جنيها خلال هذه الأيام، ولكن بجميع انحاء الوطن العربي ليزعم أنه صاحب الفيلم الأعلى إيرادًا يوميًا ، ولكن كيف كشف المنطق عدم صحة ما يروجه تامر ؟

  •  "فلوس" تامر حسني ليس الفيلم صاحب أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية ، فهو حقق 8 ملايين جنيها خلال أربعة أيام في مصر بينما تفوق عليه فيلم "ولاد رزق 2 " والذي عُرض منذ عدة أشهر حيث حقق نفس المبلغ، ولكن في يوم واحد فقط في مصر !

 

  • تامر حسني والمسئولون عن الفيلم يقومون بتحويل الإيرادات التي حققها الفيلم بالدول العربية إلى العملة المصرية الأمر الذي أظهر إجمالي المبلغ ضخمًا ، في حين أن سعر تذكرة السينما في الخليج يساوي أضعاف سعرها في مصر بدون حساب قيمة فرق العملة مما جعل قيمة تذكرة الفيلم هناك تساوي خمسة أو ستة أضعاف تذكرة الفيلم في دور السينما المصرية  .

 

  • لا يوجد مصدر موثوق به لمعرفة حقيقة إيرادات الفيلم بالدول العربية على عكس ما يحدث في مصر فهناك غرفة صناعة السينما والتي تكشف عن الإيرادات الحقيقة دون اي مبالغة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة