عام البدايات الجديدة| مواليد الميزان ..هذا ما تقوله الأبراج القمرية
عام البدايات الجديدة| مواليد الميزان ..هذا ما تقوله الأبراج القمرية


عام البدايات الجديدة| مواليد الميزان ..هذا ما تقوله الأبراج القمرية

أمنية طلعت

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 - 03:55 م

 

تتوقع خريطة البروج لأهل برج الميزان قمري، عاماً مليئاً بالمتعة والتشويق، وسوف تتفاجأ يا عزيزي الميزان بانخراطك في بدايات جديدة وفصول دراسية جديدة سوف تحسن من وضعك الذي كنت عليه من قبل، لتحقق أحلامك التي كنت تنتظر تحقيقها بفارغ الصبر. تشير توقعات 2020 إلى انك يجب أن تتبع قلبك لكي تحرر روحك المبدعة، وسوف تستطيع حينها أن تنطلق في طريقك نحو النجاح، وسوف تنكشف كل حجب هذه السنة النشيطة والمليئة بالمصادر لك.


ماذا يمكن للقمري ميزان أن يتوقع في 2020؟
ستمنحك سنة 2020 فرصة تحقيق كل الأحلام التي كنت تحاول تحقيقها طوال السنوات الماضي، وسوف تنهي السنة وأنت تنظر خلفك بفخر وسعادة ثم تتطلع نحو المستقبل. سوف تحصل على النجاح في مجالات التعليم، المستقبل الوظيفي، الصحة خلال هذا العام وسوف تستمتع بكل هذه العطايا لتعبش حياه عاطفية سعيدة.سوف تحصل على الكثير من المفاجآت من الحياة هذا العام، ولذلك عليك العمل باجتهاد في أي شئ يتطلب صبراً لتحصل على أفضل ما يمكن من أي موقف. عملك الجاد ومثابرتك هذا العام، سوف تساعدك على إشباع رغباتك الفطرية، وستساعدك على أن تقترب من أهدافك، وذلك كما تقول خريطة البروج لعام 2020.


مع ذلك تقول تقارير التنجيم أنك ستواجه قصوراً في السلام العقلي والشعور بالسعادة من 14 مايو 2020 وحتى 13 سبتمبر 2020، وهذا سوف يجعلك تشعر بالارتباك والأرق، وذلك يعود إلى تراجع كوكب زحل وكوكب المشتري في البيت الإثني عشر والخاص بالسلام في خريطة ميلادك. حاول أن تبذل مجهوداً كبيراً لتحسين علاقتك بالمسئولين الكبار وبوالدك حتى 23 سبتمبر، لأنه حتى هذا التاريخ سيكون (راهو) مستقراً في البيت التاسع بيت كبار السن والمسئولين الكبار.


الحفاظ على علاقة ودية مع الكبار وقبول نصائحهم سوف تساعدك في الحياة، كما ستساعدك أيضاً على تخفيف احكام (راهو) في البيت التاسع فتتمكن من التحكم في المشاكل التي ستواجهك. هناك تنبؤات بأنك ستنخرط في أعمال بحثية ودراسات من 23 سبتمبر وذلك وفقاً لانتقال (راهو) للبيت الثامن من برجك القمري. تجنب أي نوع من الشراكات من 22 مارس وحتى 4 مايو 2020، لأنه خلال هذا الوقت سينتقل المريخ مع زحل، وهذا لن يمنحك نتائج جيدة لو كنت تتعاون مع أحد. 


يجب أن تتذكر رعاية أمك وتجنب أي نوع من الخلافات معها، لأن ذلك لن يكون في صالحك، ولذلك اعتني بوالدتك وحاول أن تتفهم أفكارها ونصائحها، حتى تتمكنا كلاكما من الاستمتاع بعلاقة ودية. 


فرص عمل جديدة للميزان قمري
يتنبأ عام 2020 بانك ستحصل على فرص جديدة في العمل بمجهودك الشخصي والعمل الجاد. وأنك يجب أن تقود وأن تتجه نحو المقدمة كي تحصل على نتائج أفضل. مع العمل الجاد وبذل المجهود سوف تحصل على مراكز أعلى في العمل. 


تجنب أي استثمارات جديدة أو بدء أعمالاً تجارية من 14 مايو وحتى 13 سبتمبر 2020، حيث إن زحل والمشتري في تراجع داخل برج الجدي. وبناء على هذا الانتقال، تجنب تغيير وظيفتك لأن هذا لن يكون مربحاً.


هذا هو الوقت المناسب للعمل بجد واجتهاد. حافظ على هدوئك وانت تنجز عملك بدقة، حتى تتمكن من تحقيق كل رغباتك وتحصل على نتائج أفضل. 


هناك تغيير على صعيد العمل مع الخارج، حيث بإمكانك الحصول على صفقات جيدة في مشروعات جديدة سترحب بها بذراعين مفتوحتين.


سيدعمك زملاؤك في العمل بقوة، وسوف تشاركهم علاقة قوية ومتينة.


العاملون في مجال تكنولوجيا المعلومات سيكون لديهم توقعات ضخمة من العمل وسوف يتمكنون من عقد أفضل ما يمكنهم من اتفاقات العمل.


حافظ على هدوئك وصبرك إذا لم تحصل على وظيفة في الوقت المتوقع، بل استمر في في المحاولة بأفضل ما لديك، لأنك موعود بأخبار جيدة ستكشف عن نفسها في الوقت المناسب.


التأخير في وصول النتائج في وقتها يعود إلى وضع زحل في خريطة ميلادك، وبالتالي فصبرك وعملك الجاد لابد وأن يمنحك النتائج المرجوة وفقاً لتوقعاتك.


سوف تتحسن علاقتك بمديرك وبالتالي اعمل على تحسين علاقتك به.


أموال البرج القمري ميزان في 2020
تنصحك خريطة البروج بأن تتجنب أي نوع من الاستثمار في قطاع العقارات خلال منتصف عام 2020، وان تبتعد عن شراء منزل للإقامة أو أرض أو أي نوع من الممتلكات، ينصح أيضاً بتجنب اتخاذ أي قرارات مالية دون الأخذ بنصيحة الوالدين أو من تثق بهم من الكبار.


كذلك حاول جاهداً ان لا تنفق أموالك على الأجهزة الإليكترونية حتى 23 سبتمبر.


استثمر أموالك فقط في البورصة بعد أن تأخذ بنصيحة المتخصصين في هذا المجال.


بعد سبتمبر سوف تتلقى أرباحاً ضخمة من استثمارات قديمة، كما ستستفيد من أموال ممتلكات الأجداد.
سوف تنفق الأموال على بيتك لأسباب متعددة، ربما يكون لأعمال الديكور أو ما شابه.
سوف تنعم بالدعم المالي من قبل عائلتك. بعد سبتمبر 2020، قد تشتري سيارة جديدة بأموالك. قد يكون هناك بعض المشاجرات داخل عائلتك خلال هذه الفترة، ما يجبرك على إنفاق المال على المنزل والسيارات. 


حياة رومانسية سعيدة تنتظرك
تعدك السنة الجديدة بأن تجد حب حياتك الذي قد يصبح زوجك/تك لو كنت عازباً.


تنعم بالحياة الرومانسية السعيد في الشهور الأولى من السنة، فكل أهل برج القمري ميزان سواء كانوا عزاباً او مرتبطين أو متزوجين، سيهنأون بلحظات سعيدة مع شركهم/تهم كما سيطال الحظ السعيد شئون عائلاتهم أيضاً.


ستشعر بالسعادة لموافقة عائلتك على شريكك ما يمنحك الحرية لتخطط مستقبلك معه/ها.


ستسافر في رحلات للاستمتاع بوقتك مع حبيبك/بتك سواء كانت رحلة داخل البلاد أو خارجها.


قد يفاجئك شريكك بتقديم هدايا لك ليعبر عن حبه، أو يفاجئك برحلة أو حتى حفلات مبهجة.
عليك الحذر في الفترة من 14 مايو حتى 13 سبتمبر 2020، وأن تتحلى بالهدوء والصبر في التعامل مع الحبيب، حيث سيكون زحل في تراجع خلال هذا الوقت، وبالتالي حتى تحافظ على علاقتك لا تتعامل مع شريكك بعصبية أو وقاحة حتى لا يؤدي ذلك إلى انفصالكما.


أوضاع المتزوجين في 2020
ستنعم عائلتك بالهدوء العائلي المعتاد وستنعم بلحظات سعيدة مع شريك وسوف تتمكن من محو كل الآثار السلبية للأعوام السابقة وبالتالي ستتحسن علاقتكما وتمضيان أوقاتاً رومانسية. سوف تذهبان في رحلات معاً تمكنكما من قضاء وقت مميز معاً.


عليك أن تحافظ على غنجاز جدول أعمالك المشحون في مكان العمل حتى تتمكن من أداء واجباتك المنزلية بجدية وإلا ستقع فريسة الضغط العصبي والأرق.


خلال منتصف العام، قد تقع فريسة للاضطرابات النفسية، لكن مع الصبر والهدوء، ستتمكن من التعامل مع المواقف المشحونة جيداً وتمضي في حياتك بسلاسة.


سيشعر أبناؤك بأنهم أكثر حيوية ويجربون العديد من الأنشطة في عام 2020. شجعهم على ذلك لأن الأنشطة ستنمي عقلهم وجسدهم بشكل جيد على المدى الطويل. 


ستتمكن من الحفاظ على الهدوء والتفاهم مع أطفالك وسيثري ذلك العاطفة بينكم
خلال نهاية هذا العام، قد يواجه أطفالك بعض المشكلات الصحية ، والتي يمكن علاجها مبكراً ، إذا بقيت متيقظاً وحرصت على علاجهم والاعتناء بهم.


الوضع العائلي في 2020
ستمضي أوقاتاً عائلية جميلة طوال العام تقريباً.


خلال منتصف العام ، قد لا تكون لديك علاقة متناغمة مع أخيك كالمعتاد ، لذا حاول الحفاظ عليها وبناءها بشكل جيد ، وتجنب أي نوع من النزاعات بينكما. 


سيقوم والداك بدعمك في جميع الأمو ، لكنك ستواجه بعض النزاعات، لذا حاول حلها قبل أن تصبح خطيرة للغاية. أن تكون في علاقة جيدة معها سيساعدك على التعامل مع الممتلكات الميراثية بشكل أفضل، لذا كن حذرًا قبل التفكير بخلاف ذلك. 


 ستكون صحة والدك على ما يرام وتتحسن إذا كان يعاني من أي مشكلة صحية ، وسيحصل على فرص جديدة في الحياة بعد 23 سبتمبر 2020.


 توقع أن يتم عقد العديد من الأنشطة الدينية في منزل العائلة وستستمتع بذلك.


ستمضي بعض الوقت في السفر مع عائلتك، وقضاء وقت سعيد معهم.
بعد 23 سبتمر ، ستمضي العائلة وقتاً سيئاً بسبب عبور( كيتو) في برج العقرب ، والذي يقع في منزل العائلة. هذا من شأنه أن يتسبب في وقوع بعض النزاعات، وبالتالي يجب أن تحرص على الحفاظ على الهدوء والسلام في الأسرة من خلال تجنب أي نوع من الكلام الذي قد يخلق أجواءً غير صحية.

 

شهور 2020
شهر يناير 

ينصحك الفلك بأن تبدأ في وضع خطة محكمة تشمل خطوات تنفيذ أي شئ ترغب في تحقيقه. تجنب اتخاذ قرارات مصيرية في أي مجال في الحياة وتحديداً في وقت تراجع المشتري وزحل.


يبدو أنك تمر بفترة تغيير في بيئة العمل ما قد يشكل تحدياً لك. بما أن الأوضاع العائلية تشغلك الآن، فيجب ان تعالج الأمور بالحب والرعاية والاهتمام.تحتاج صحة والدتك للملاحظة والرقابة.


شهر فبراير
يبدأ هذا الشهر بأوضاع مشرقة، فسوف تتثنى لك الفرصة أن تحقق نمواً وتقدماً في مجال العمل. في حالة تقدمك للقاء عمل من أجل وظيفة، فتوقع أنه سيتم اختيار أصحاب العمل لك بسبب مهارات الاتصال لديك، وسوف يتم عرض راتب مجزي عليك. ننصحك بأن تحافظ على تواضعك وإخلاصك وتفهمك لشريكك العاطفي الذي سيكون مستعداً لمنحك الحب والأوقات السعيدة، ما يساعد على تقاربكما. في حالة كنت عازماً على المضاربة في سوق الأسهم، فنرجو أن لا تتخذ هذه الخطوة بدون مراجعة حساباتك جيداً ووضع تقييم شامل لأوضاع السوق.


شهر مارس
يجب أن تنتبه لصحتك خلال هذا الشهر. ستحتاج إلى العناية بنظامك الغذائي واتخاذ احتياطاتك الوقائية وتناول دواءك بانتظام لوكان هناك أي علاج تتعاطاه. لو كنت تنوي تغيير مكان عملك فهذا هو الوقت المناسب لأن تشرع في هذه الخطة. بالتوازي مع هذا؛ قد يكون هناك فرص سفر مفاجئة، لكن لا تتسرع بالموافقة وفكر جيداً قبل السفر. حافظ على علاقتك بزملائك ورؤسائك لأنك ستحتاج مساعدتهم لاحقاً.


شهر إبريل 
تشير التوقعات إلى أن هذه المرحلة تعد فترة الحظ بالنسبة لك حيث تحقق النجاح في العمل وتبدأ الصعود في السلم الوظيفي. بمساعدة والدك والكبار في حياتك سوف تصعد وترتقي في كل جوانب الحياة تقريباً. رحلات العمل سوف تدعم حياتك المهنية بطريقة تجلب لك الأرباح المالية، فقط عليك أن تضع في اعتبارك علاقاتك المهنية وحاول الحفاظ عليها بأي طريقة ممكنة، أي شئ سوف يتم حله بعد ذلك.

 

شهر مايو 
يجب أن تكون حذراً جداً في تعاملاتك القانونية. سجل كل تعاملاتك وادفع ضرائبك والتزاماتك الحكومية في وقتها. لا تدخل نفسك في أي شئ مشكوك فيه صحته قانونياً وإلا فستصيبك خيبات هائلة. يمكنك الآن إعادة تقييم أولوياتك. النجاح سيكون على عتبة دارك. انتبه لصحتك فقد تصيبك عدوى أو مرض. من الأفضل أن تتخذ إجراءاتك الوقائية مسبقاً.


شهر يونيو
ستكون أكثر تركيزاً في تحديد هدفك. وقت مناست لطلاب الدراسات العليا لوضع خطة دراساتهم وتقديمها. طلاب الجامعات سيتلقون أخبار نجاحهم في امتحانات نهاية العام. سيكون والدك ركيزة القوة الخاصة بك (شخصية الأب في حياتك). قد تخطط لرحلة طويلة هذا الشهر، فقط عليك اختيار المكان والوقت المناسب. 

 

شهر يوليو 
وفقاً لتوقعات شهر يوليو، فسوف تواجه بعض التحديات على صعيد العمل، ولكنك ستستطيع حل الأمور بسلاسة لتخرج منتصراً أيضاً. حافظ على علاقة لطيفة بزملائك ولا تقع في شرك المجادلات الصغيرة مع مديرك وزملائك الأقدم منك. سوف تظهر بعض التغيرات في العمل فاستعد لها.


شهر أغسطس
يعد هذا وقتاً مثالياً للاستثمار في سوق الأسهم بالبورصة، حيث فرص تحقيق المكاسب مضاعفة بالنسبة لأهل الميزان. يمكن اعتبار هذه المرحلة مرحلة المكاسب على مستوى وضعك الوظيفي ومكاسبك المالية. سوف تبني شبكة اتصالات مع مجموعة جديدة من الناس. مديرك وزملائك الأكبر منك سوف يقدرون عملك. امتنع عن المناقشات التي لا طائل من ورائها. استرح؛ وكل شئ سيكون على ما يرام. 


شهر سبتمبر 
ستحقق تواصلاً روحياً عالياً خلال هذا الشهر وستشارك في أنشطة دينية متعددة. هذا الشهر غير مناسب لأي نوع من أنواع الاستثمار فاحتمالات الخسارة عالية جداً. صحتك ستحتاج إلى رعايتك وملاحظتك. قد يؤثر هذا على نومك، لذا من المفضل أن تمارس اليوجا أو التاي تشي فسيساعدانك على الاسترخاء. خذ احتياطاتك ونظم عذاءك.


شهر أكتوبر 
يشير عليك الفلك بأن تعتني بشريك العاطفي خلال هذا الشهر. من المناسب أن تبني علاقات صحية مع شركائك في العمل. 

 

شهر نوفمبر
تحكم في نفقاتك وتوقف عن النفقات غير المجدية. هذا الشهر سيأتي محملاً بأخبار سعيدة في جميع المجالات. واصل صلواتك وأنشطتك الدينية لأنها ستساعدك على التوازن النفسي كثيراً.

شهر ديسمبر
سوف تشعر بأنك في قمة قواك الإبداعية وسوف تتقدم بمبادرات مميزة في العمل. لو كنت شخصاً خجولاً فسوف تتغلب على هذا الأمر وتظهر في المقدمة. امتنع عن استخدام أي تعبيرات حادة أو لغة غير مهذبة مع الآخرين لأن ذلك سينقلب ضدك وعواقبة لن تكون جيدة. احتمالات تمضية بعض الوقت المميز مع أشقائك وأقاربك قوية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة