صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. المقاصة يبحث عن الاستفاقة أمام الأهلي 

أحمد بدرة

الأربعاء، 01 يناير 2020 - 10:18 ص

تتجه اليوم أنظار عشاق الكرة المصرية ومشجعو الأهلي تحديدا صوب ملعب السلام بالقاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد مصر المقاصة في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة 11 من عمر الدوري المصري الممتاز.

يدخل النادي الأهلي اللقاء منتشيا بسلسلة ولا أفضل من النتائج الإيجابية بدأت مع تولي المدير الفني الجديد رينيه فايلر للمسئولية حيث خاض الأهلي حتى الآن 14 مباراة بمختلف البطولات، حقق الفوز في 13 مباراة منهم، وتلقى هزيمة وحيدة كانت أمام النجم الساحلي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر فالمقاصة لم يقدم حتى الآن جزءًا من مستواه المعهود تحت قيادة مدربه الجديد أحمد حسام ميدو وهو ما فتح الباب خلال الأيام الأخيرة لإمكانية رحيله والتعاقد مع أجنبي وهو الأمر الذي نفته إدارة المقاصة جملة وتفصيلا.

يحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعهم الأهلي من 8 مباريات بفارق نقطتين عن المقاولون العرب الذي خاض 10 مباريات، بينما يحتل مصر المقاصة صاحب الأرض المركز الخامس عشر، برصيد 9 نقاط جمعهم من 10 مباريات حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في ثلاثة وخسر في 5.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة