الإسماعيلي وإنبي
الإسماعيلي وإنبي


في أجواء متوترة تحكيميًا.. التعادل الإيجابي يحسم لقاء الإسماعيلي وإنبي

محمد عبادي

الأربعاء، 01 يناير 2020 - 07:25 م

سيطر التعادل الإيجابي على لقاء الإسماعيلي وإنبي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز. 

أحرز هدف الإسماعيلي عماد حمدي في الدقيقة 76، وتعادل رامي صبري بهدف التعادل للفريق البترولي من ضربة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة 88 من عمر المباراة. 

وجاءت المباراة متوسطة المستوى لم يقدم الفريقين العرض المنتظر منهما، وتقاسم أحداث الشوط الأول لعبا ونتيجة، وسط إهدار عدة فرص محققة من الجانبين.
 
وفى الشوط الثاني انحصر اللعب في منتصف المرمى دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين، حتى يعلن عماد حمدي لاعب وسط الإسماعيلي عن الهدف الأول لفريقة من خلال متابعة للضربة الحرة من عبد الرحمن مجدي.
 
بعد الهدف حاول الإسماعيلي تأمين دفاعاته بينما يدفع حلمي طولان المدير الفني لإنبي بالثنائي عرفة السيد وعمر سافيولا، لتنشيط الجانب الهجومي، ونجح الأخير في الحصول على ضربة جزاء وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي الدراويش والجهاز الفني.
 
وشهدت المباراة طرد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، لنزوله أرض الملعب والاعتراض على حكم اللقاء سعيد حمزة.
 
ويحتسب حكم اللقاء 7 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع، لتتوتر الأجواء مرة أخرى خلالها بعد تغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء واضحة للدراويش، بعد أن ارتطمت الكرة بمدافع إنبي ليطلق صافرته بعدها معلنا نهاية المباراة.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 14 في المركز التاسع وإنبي إلى 15 نقطة في المركز الثامن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة