بهاء سلطان بهاء سلطان

«إحنا ندفعله الفلوس».. حملة على «تويتر» لإنهاء أزمة بهاء سلطان ونصر محروس

محمود مصطفى الأربعاء، 01 يناير 2020 - 07:37 م

تصدر هاشتاج "لا لاحتكار بهاء سلطان"، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد حلقته أمس مع الفنانة إسعاد يونس، ودشن المغردون حملة لمطالبة المنتج نصر محروس بالاستجابة لدعوة "صاحبة السعادة" لإنهاء الخلافات وعودته للغناء من جديد.

ووجهت الفنانة إسعاد يونس، رسالة إلى المنتج الكبير نصر محروس، خلال حلقة ليلة رأس السنة من برنامجها "صاحبة السعادة"، مطالبة إياه بإنهاء الخلافات مع المطرب بهاء سلطان، ليعود إلى جمهوره ومحبيه مرة أخرى بعد غياب طويل.

وقالت "إسعاد" موجهة حديثها لـ"محروس": أنا نفسي نفض الاشتباك.. خلاص كبرنا، أرجوك نقعد وأنا أبوس على دماغك.. ونصفي الأمور بينك وبين بهاء سطان".

وأضافت: "الصوت ده ناقص في السوق محتاجينه.. فممكن نروق الأحوال وننسى القضايا.. وحياة السنة الجديدة حرام صوت ز يده يقعد في البيت".

وطالب المغرودن، المنتج نصر محروس، بسرعة إنهاء الخلاف ليعود بهاء سلطان للغناء، حتى أن بعضهم طالب بجمع المبلغ المالي سبب الأزمة، فقال أحمد ثناء: "لا إحنا ندفعله فلوس نصر محروس ونرجّعه يغنّي فعلاً"، فيما أضاف آخر: "لو كل واحد دفع جنيه لبهاء هيدفع الشرط الجزائي وننتج له CD كمان".


وأكد آخر أن الفرصة الآن باتت أفضل لطرح ألبوم بهاء سلطان المعطل رغم انتهاءه كاملاً للاستفادة من حالة الجدل المثارة منذ انتهاء الحلقة، وقال: "ده الوقت المناسب لـ نصر محروس ينزل ألبوم بهاء سلطان ويحل معاه المشكلة ويستفاد من الدعاية اللي بتحصل دي ويكسبوا هم الاتنين".

 

ودعا آخرون إلى تدخل العقلاء في الوسط الفني لإنهاء الأزمة وعودة "بهاء" للساحة الفنية، فقالت إيمان العوضي: "ياريت حد يتدخل  ويحلوا المشكلة دي ويرجع بهاء يغني تاني"، فيما امتلأ الهاشتاج بعشرات التغريدات الداعمة لموهبة "سلطان".

 

 

 

يشار إلى أن الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان، يعود إلى عام 2014، بسبب أزمة مرتبطة ببعض بنود التعاقد بينهما، وعلى إثرها أقام المنتج نصر محروس دعوى قضائية ضد "بهاء" يطالبه خلالها بدفع شرط جزائي قيمته 1.5 مليون دولار، ثم تبعها رفع "بهاء" دعوى أخرى ضد منتجه، دون إصدار أي أحكام.

وخلال استضافته في حلقة سابقة مع الفنانة إسعاد يونس في العام 2017، قال بهاء سلطان، إن الأزمة في طريقها للحل بعدما جمعتهما عدة جلسات للتفاوض بشأن صيغة تعاقد ترضي الطرفين، وطرح ألبوم "سيجارة" الذي لم يرى النور بعد رغم انتهاء جميع أغانيه منذ عام 2014، إلا أن الأمور لا تزال قائمة على وضعها حتى الآن.

 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة