صورة أرشيفية صورة أرشيفية

قرار جديد من «السكة الحديد» بخصوص «الكمساريه» في أول أيام 2020

نشوة حميدة الأربعاء، 01 يناير 2020 - 09:23 م

كشف الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لشئون الموارد البشرية، أن الهيئة ممثلة في قطاعي المسافات الطويلة والمالية، قررت صرف حافز جديد يتناسب مع طبيعة عمل صرافي التذاكر أو "الكمساريه"، لمساهمتهم في تنمية الإيرادات خلال عام 2019 المنقضي.

وقال" حسين" في تصريح لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه لم تحدد حتى الآن قيمة الحافز، لكنه لن يساوي بين الجميع، مضيفا: "سيكون وفقا لتنمية الإيرادات في المناطق المختلفة، وسيراعى العاملين بالمناطق والمنافذ البعيدة، وسيتم صرفه للمستحقين فقط طبقا لخطورة عملهم".

وأشار نائب رئيس الهيئة، إلى أنه سيتم أيضا تنظيم دورة تدريبية خلال شهر يناير الجاري، لصرافي التذاكر ومشرفي الأبواب، بعد تشغيل دفعة جديدة من الكمساريه بحوالي 90 فردا، لإحكام السيطرة على الأبواب وتنمية الإيرادات من ناحية، وتحسين المعاملة مع الجمهور من ناحية أخرى.

وأوضح أنه يتم أيضا تنظيم دورات نفسية تستمر لمدة 6 شهور للعاملين بالوظائف الحرجة وطوائف التشغيل التي تتعامل مع الجمهور، وخصوصا قائدي القطارات والكمساريه ورؤساء القطارات، وتم الاستعانة بأساتذة طب نفسي لمناقشة كل من لديه مشكلات في كل ما يعانون منه، والعمل على إزالتها فورا.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة