محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي
محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي


محافظ الغربية يسحب مشروعات التعليم من المقاولين المتقاعسين

أ ش أ

الخميس، 02 يناير 2020 - 05:00 م

 

قرر محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، سحب أعمال التطوير والانشاء الخاصة بقطاعي التربية والتعليم والأبنية التعليمية من المقاولين المتقاعسين وإعادة طرحها مرة أخرى للالتزام الكامل بالانتهاء من جميع المشروعات الجارية في مواعيدها المحددة، موجها بتكثيف الأعمال في المشروعات التي تجاوز نسبة تنفيذها 70% لسرعة نهوها وإدخالها الخدمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ الخميس 2 يناير لمناقشة نسب تنفيذ المشروعات على مستوى المحافظة بقطاعي التربية والتعليم والأبنية التعليمية للوقوف على نسب التنفيذ وتحديد أسباب تعثر عدد من المشروعات لإزالة المعوقات التي تواجهها لسرعة الانتهاء منها.

استعرض المحافظ نسب تنفيذ 66 مشروعا تابعا لمديرية التربية والتعليم بالإضافة إلى 3 مشروعات متعثرة، موجهاً بإنهاء تلك المشروعات المتعثرة قبل23/1/2020 ودخولها الخدمة، ومكلفاً وكيل وزارة التربية والتعليم ناصر حسن بإعداد جدول زمني لمراحل تنفيذ المشروعات الجارية وسرعة تسليم المواقع التي لم تسلم للمقاولين خلال أسبوع.

وتطرق الإجتماع إلى المشروعات التابعة لهيئة الأبنية التعليمية والتي تتمثل في 47 مشروعا جارى العمل بهم، و6 مشروعات متعثرة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة