صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«قومي المرأة» يطالب بأقصي عقوبة ضد مرتكبي واقعة التحرش بالمنصورة

منى إمام

الخميس، 02 يناير 2020 - 08:10 م

أعرب المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي عن استنكاره واستياءه الشديد لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب، لمقطع فيديو لواقعة تحرش جماعي لفتاة من محافظة الدقهلية أثناء الاحتفال برأس السنة.

وأعربت الدكتورة مايا عن عميق حزنها وأسفها للمقطع الذي تم تداوله، مشيرة إلي أنه عند علم المجلس القومى للمرأة  بواقعة التحرش قام فرع المجلس بالدقهلية بالتواصل المباشر مع رئيس مباحث الدقهلية والذي أفاد بعدم وجود أي بلاغات بحدوث تحرش في المنصورة ليلة رأس السنة، وأن التحقيقات مازالت مستمرة لمعرفة الفتاة التى تم التحرش بها، والقبض على الجناة المتسببين في هذه الواقعة.

وطالبت "مايا" بتوقيع أقصي عقوبة علي الجناة وفقا لما نص عليه القانون، ليكونوا عظة وعبره لمن تسول له نفسه القيام بهذا الفعل المشين مرة آخري، ومن أجل  صون وحماية حقوق وحرية افراد المجتمع.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن هذه الواقعة المؤسفة والخطيرة بحاجة إلى وقفه حقيقية من المجتمع بأكمله حتى لا تتكرر هذه الأحداث مرة آخرى في مجتمعنا، مشيرة إلي أنه ليس هناك أي مبرر يعطي الحق لهؤلاء الشباب التحرش بالفتاة، مضيفة أن هؤلاء الشباب مرتكبى واقعة التحرش لا يمثلون شباب ورجال مصر المعروف عنهم النخوة والرجولة والشهامة، بل يمثلون أنفسهم فقط.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة