الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


المصريون بالخارج يصدرون بيانا لتأييد الرئيس السيسي والجيش المصري

محمود كساب

الخميس، 02 يناير 2020 - 08:18 م

أصدر عدد من رموز العمل العام للمصريين بالخارج بيانا مشتركا لدعم مؤسسات الدولة المصرية وتجديد تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة، وخاصة على صعيد الملف الليبي، وفقا للبيان.

 

وذكر البيان، «أن تركيا تدعم الجماعات الإرهابية وتؤوي رؤوس ورموز الإرهاب متمثلة في جماعة الإخوان الإرهابية، محاولة الوصول بالدولة الليبية إلى الحالة السورية من خلال نشر إرهابيين ومرتزقة بالإضافة لعناصر  جيشها وذلك بموجب اتفاق غير شرعي مع حكومة فايز السراج المنتهية ولايتها».

 

ووافق اليوم البرلمان التركي الذي يسيطر عليه أعضاء حزب التنمية والعدالة الذي يقوده رأس الإرهاب في العالم رجب طيب أردوغان على إرسال جنود أتراك لليبيا، الأمر الذي يهدد الأمن القومي المصري.

 

وأضافت الجاليات المصرية بالخارج في البيان «فإننا نعلن دعمنا المطلق للقيادة السياسية المصرية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما تتخذه من إجراءات للحفاظ على الأمن القومي المصري.

 

وأكدت الجاليات المصرية وقوفها صفا واحدا خلف القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخلف القائد العام للقوات المسلحة المصرية الفريق أول محمد أحمد زكي، كما نعلن الاستعداد الكامل لتحمل أية مهمة نكلف بها داخل مصر أو خارجها على السواء للدفاع عن مصر، ورد كل معتد أثيم مهزوما مدحورا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة