«أنكر فضلي».. نصر محروس يكشف تفاصيل الخلاف مع بهاء سلطان
«أنكر فضلي».. نصر محروس يكشف تفاصيل الخلاف مع بهاء سلطان


«أنكر فضلي».. نصر محروس يكشف تفاصيل الخلاف مع بهاء سلطان

محمود مصطفى

الخميس، 02 يناير 2020 - 10:09 م

 

كشف المنتج نصر محروس، تفاصيل الخلاف مع الفنان بهاء سلطان، بعد إعلانه أمس استجابته لمبادرة الفنانة إسعاد يونس لإنهاء الخلاف.

وأعرب "محروس"، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن سعادته بمبادرة "صاحبة السعادة" التي ناشدته فيها بإنهاء الأزمة وعودة "بهاء" إلى الغناء، خلال حلقة برنامجها ليلة رأس السنة.

وقال المنتج نصر محروس: "استجابة إلى مبادرتها فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب بأنني أحرص الناس جميعاً على إنهاء الخلاف معه، فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالى من اكتشف موهبته، ومن اختار اسمه الفني، الذي كان معترضا عليه ولقبه بسلطان، ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره الفني من خلال شركتي، وأزعم أنها لم تبخل عليه بحهدها وخبرتها وأموالها لتصنع له النجاح الذي يستحقه والشهرة التي يحلم بها".

وأضاف: "ما أود إيضاحه أن شعوري إزاء ما حدث هو ذات شعور الأب حينما يتخلى عنه ابنه، وينكر فضله عليه ويصر على تركه والانفصال عنه دون مبرر، ويصل الأمر به أن يشوه صورة والده دون سبب سوى أنه لا يريد أن يبقى في المكان الذي يذكره بفضل والده عليه!".

وتابع: "الأصعب من ذلك أن تشعر بأن من أحسنت إليه وصنعت معه وله النجاح يتعمد الاعتداء على حقوقك وأموالك ويفضل أن يسلم نفسه لغيرك ليقتسما ثمار جهدك وعرقك وروحك ودمك فماذا تفعل؟ سوى أن تلجأ للقضاء وتطلب منه أن يستكمل تنفيذ التزاماته، وأن يدفع للشركة نسبتها المستحقة، والتي تقدر فقط بـ25% لها، ونسبة 75% له! على أمل أن تعوض جزء من التكاليف الباهظة التي تكبدتها في إنتاج الألبومات له، والتي يتكلف الواحد منها شاملاً أجره وتصوير إحدى أغنياته أكثر من 3 ملايين جنيه!".

وأوضح "محروس"، أنه رغم كل ذلك فإن الشركة استجابت لكل الدعوات من المحبين للخير لكلا الطرفين لتسوية خلافهما وإتمام التصالح بينهما، إلا أن ذلك لم يكتمل بسبب المحيطين بـ"بهاء"، والذين يعارضون ذلك لمصالح شخصية لا نعلمها، الله يعلمها، على حد قوله.

وأشار المنتج نصر محروس، إلى أنه رغم كل ما حدث فإن الشركة ترحب بمبادرة الفنانة إسعاد يونس، موجهًا حديثه للفنان بهاء سلطان قائلاً: "أهلا بك في شركتك والتي يشرفها بأن تظل كابن لها في حضنها، وهي تعدك وكما سبق وأن فعلت ألا تدخر جهداً أو مالاً لتحقق كل ما تتمناه لنفسك، والأهم ما تتمناه الشركة لك، بأن تحتل مكانتك الفنية المستحقة على قمة فن الغناء في مصر، بفضل ما تنوي الشركة بذله من جهد ومال في سبيل تحقيق ذلك".

ووجه "محروس" رسالة لـ"بهاء"، قائلاً: "إذا استجبت لدعوة صاحبة السعادة كما استجابت الشركة فنحن أسعد الناس بذلك، وإذا رفضت فليس لنا سوى الانتظار حتى يقول القضاء كلمته وينصف من له الحق".

واستطرد: "أخيرًا فإن الشركة فخورة بك مثلما فخرت بمن اكتشفت موهبتهم من قبلك؛ تامر حسني، شيرين، خالد عجاج.. وغيرهم من المشاهير التي سعدت بالتعاون معهم، الكينج محمد منير والأستاذ محمد فؤاد".

وشدد "محروس"، على أن الشركة لم تقف أبدًا ضد رغبة أي منهم ليستكمل مشواره الفني مع شركة أخرى، مؤكدًا أن كان يحدث الانفصال بكل الود والاحترام المتبادل، وقبل ذلك التزامهم جميعا بالوفاء بحقوق الشركة المادية والقانونية في عقودهم لها، دون طمع أو استغلال ولا زالت العلاقة معهم جميعا قائمة على الود والاحترام.

واختتم المنتج نصر محروس، بيانه بتوجيه الشكر للفنانة إسعاد يونس على مبادرتها قائلاً: "شكرًا شكرًا شكرًا لصاحبة السعادة على مبادرتها، وكل الشكر والاحترام والتقدير للجمهور العظيم الواعي والذي يساند الحق ويتمنى الخير للجميع، مع تمنياتي لكم جميعا وللفنان بهاء سلطان ولصاحبة السعادة بكل الخير والنجاح والتوفيق".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة