محافظ القليوبية
محافظ القليوبية


أكثر من 15 ألف بطاقة تكافل وكرامة للمستحقين بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 03 يناير 2020 - 01:28 م

 قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بتوزيع عدد 15.292 بطاقة تكافل وكرامة لمديري إدارات التضامن الإجتماعي لبدء توزيعهم علي المواطنين المستحقين  ليكون إجمالي البطاقات التي تم توزيعها بالمحافظة حتى الآن  90.707 ألف بطاقة.

  جاء ذلك بحضور الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد و مجدي حسين وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالقليوبية وجميع مديري إدارات التضامن الاجتماعي على مستوى المحافظة.

ومن جانبه أشار المحافظ، إلى أن برنامج تكافل وكرامة الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ليضمن حياة كريمة للأسر الأكثر فقرا وكبار السن ويستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاش ثابت وفوق 65 عاما، موضحاً إلى أن عملية الصرف ستكون عبر ماكينه الصرف الآلي.

مؤكدا أنه  تم اختيار المستفيدين وفقا للضوابط التي وضعتها وزارة التضامن الاجتماعي طبقا لشروط اختيار المستحقين، وحرصا على وصول الدعم إلى مستحقيه خاصة الأسر الأولى بالرعاية وتحقيق حياة كريمة لهم، مضيفا على ضرورة تسليم الفيزا كارت للمستحقين بكل دقة وتعريف المواطن بكيفية تشغيلها وذلك لراحة المواطنين وتيسيرا عليهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة