جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات


إحباط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة وأجهزة التنصت

عواد شكشك

الجمعة، 03 يناير 2020 - 04:07 م

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة عصام محمدين مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة الصغيرة، وأجهزة التنصت.

وأضاف مصدر جمركي  في تصريحات فى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط  شركة مصر للطيران القادمة من جوانز، اشتبه أحمد القط مأمور اللجنة الجمركية في راكب مصري قادم من الصين، وبسؤاله عن ما إذا كان معه أشياء يستحق عليها رسوم جمركية فأجاب بالنفي.

وبالعرض على  مجدى فريد مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة جمركية لتفتيش حقائبه من فاطمة عبده مأمور الجمرك و حسن عبد اللطيف مدير الحركة، فتبين وجود 110 هاتف محمول في حجم عقله الأصبع متعدد الاستخدامات نظرا لصغر حجمه و 5 هواتف محمولة على هيئة أقلام مزوده بكاميرا وتسجيل ومكان لبطاقة المحمول مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

وقرر جمال عبد الفتاح مدير عام مبنى جمارك الركاب  بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر تهرب جمركي رقم 1 لسنة 2020.

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة