عمرو الجنايني
عمرو الجنايني


عمرو الجنايني يكشف العقبات أمام تطبيق الـ «VAR»

عمر البانوبي

الجمعة، 03 يناير 2020 - 09:06 م

 

كشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، وجود عقبات قانونية أمام إتمام تعاقد الاتحاد مع شركة لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري المصري.

وقال الجنايني في تصريحات رسمية :"ضيق الوقت المتاح أمام اللجنة وكثرة الملفات المفتوحة أمامها لم ينل من عزم اللجنة على المضي قدما في كل منها، غير عابئة بكون الانتهاء من هذه الملفات سيكون في عمر اللجنة أو مستقبلا مع أي إدارة تتولى شئون الاتحاد ، مشيرا إلى ما حدث في موضوع تقنية VAR  الذي نسعى لإتمام التعاقد على تنفيذه في الملاعب المصرية لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة".

وأضاف رئيس اللجنة الخماسية :"موضوع VAR اتبعت فيه اللجنة كافة الإجراءات القانونية لمواجهة كل تفاصيله حتى هذه المدة ( 3 سنوات ونصف ) التي تتجاوز عمر اللجنة الخماسية , وفي انتظار موافقة الجهات المعنية ووزارة الشباب والرياضة، لتجاوز  أي عقبات قانونية في هذا الصدد".

وأوضح الجنايني :"لقد اخترنا في هذا المشروع سبيل التأجير التمويلي ينتهي بالبيع و الذي يضمن أن تؤول كل الأصول لملكية اتحاد الكرة في نهاية مدة التنفيذ ( 3 سنوات ونصف ) ليكون المشروع كله بأصوله وبكل ما أنفق عليه ملكا خالصا لاتحاد الكرة ، مما يعظم الأصول الثابتة للاتحاد ويكفل للكرة المصرية نقلة نوعية تاريخية وضمانة حقيقية للارتقاء بها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة