اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط


محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير والتجميل بميدان المحطة

محمد منير- محمود مالك

السبت، 04 يناير 2020 - 12:36 م

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، أعمال التطوير والتجميل بميدان المحطة بحي غرب أسيوط كما التقى بالمواطنين للوقوف على طلباتهم ومشكلاتهم.

رافقه خلال الجولة محمد بشير رئيس حي غرب أسيوط، ومسئولي المتابعة الميدانية والدكتورة ايمان عبد الله محمد المدرس بكلية التربية النوعية، والمشرف على تركيب الجداريات بالمحطة .

بدأ المحافظ جولته بلقاء بعض المواطنين بميدان المحطة واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم بشأن أعمال التطوير التي تتم بشوارع وميادين المحافظة كما وجه بحل شكوى بعض المواطنين وعمل أبحاث اجتماعية عاجلة لبعض الأشخاص وصرف مساعدات عاجلة لهم، كما اطمأن على الخدمات الأمنية بميدان المحطة وصافح بعض الضباط والأفراد من قوة تأمين المحطة وطالبهم باليقظة الدائمة والتفاني في العمل .

واستكمل المحافظ جولته بتفقد أعمال تركيب جدارية فنية على سور محطة السكة الحديد بميدان المحطة وهى من أعمال أساتذة كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط، مشيدا بجودة الأعمال الفنية ومشاركة كليات جامعة أسيوط في عمليات التجميل والتطوير التي تشهدها أحياء ومراكز المحافظة موجها بعمل جداريات تحاكي تاريخ المحافظة ورموز وأعلام المحافظة الذين أثروا الحياة الثقافية والتاريخية والسياسية في مصر.

كما وجه محافظ أسيوط – خلال الجولة – بتنظيم الحركة المرورية لدخول المواطنين لمحطة السكة الحديد والخروج منها بالتنسيق مع قسم شرطة النقل والمواصلات بأسيوط وتلبية احتياجات المواطنين فضلا عن التنسيق مع إدارة المرور لتنظيم الحركة المرورية بالميدان والشوارع المحيطة به لمنع الزحام المروري مؤكدا على استكمال أعمال التطوير والتجميل بمختلف شوارع وميادين المحافظة بالتنسيق مع أساتذة وطلاب كليات جامعة أسيوط وطلاب التعليم الفني تحت إشراف رؤساء المراكز والاحياء .

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة