برج القوس
برج القوس


رسالة الأبراج القمرية لـ«القوس» في 2020.. تجنب الوعود من مايو لسبتمبر

أمنية طلعت

السبت، 04 يناير 2020 - 01:38 م

خريطة الأبراج تشير إلى أن هذا العام سيكون عادياً بالنسبة لبرج القوس قمري في كل مناحي الحياة. يبدأ العام بالكثير من التوتر والضغط النفسي ولكن مع منتصف العام سوف تعيش حياة الاستمتاع بدون أي نوع من أنواع الضغوط.
الأحداث التي يجب أن تتطلع إليها في 2020
ينتقل زحل إلى البيت الثالث من 3 يناير وبالتالي عليك اتخاذ الحذر والحيطة والتصرف بدقة في كل الأمور وأن تتجنب أي نوع من الوعود المبهمة التي من الصعب أن تفي بها. أيضاً عليك أن تحرص على عدم تقديم الوعود لأي أحد بداية من 14 مايو وحتى 13 سبتمبر، وفقاُ لتراجع المشتري وزحل في البيت الثاني من خريطة ميلادك. احرص أيضاً على الحفاظ على علاقة جيدة بوالديك وابذل مجهود في سبيل استقرار علاقتك بهما.
خلال منتصف العام قد لا تشعر بالراحة وعدم القدرة على المخاطرة في العمل حيث تستغرقك الأفكار الكثيرة، وهذا يجب أن تلتفت إليه بداية من مايو 2020 وبالتالي عليك ممارسة بعض التحكم الواعي في عقلك وأفكارك التي ستجعلك تدور حول نفسك. في عام 2020 تنصحك التوقعات بأن تحاول فهم مشاعر صديقك المقرب وأن تؤكد له وجودك في أي وقت يحتاجك فيه. هذا سيساعدك على أن تحافظ على علاقتك بصديقك وتقوي الرابطة بينكما.
ستتمتع بالشهرة وإلقاء الضوء على اسمك خلال هذا العام، حيث سيكون عاماً جيداً لك كي تبدأ مستقبلاً سياسياً لو كنت تفكر في الأمر. 
اعتن بصحتك هذا العام وحاول أن تتلقى علاجك بدقة مهما كانت تفاهة المرض. وفقاً لانتقال (راهو) لبيتك السادس، فهناك احتمال لأن يكتشف طبيبك المشكلة الصحية لديك وبالتالي الحصول على العلاج المناسب لحالتك.
احرص على اتقاء شر أعدائك الذين يختفون بعيداً عن نظرك ولا تعي لوجودهم. 
تشير التوقعات إلى زيادة فرص السفر للخارج أو إلى أماكن بعيدة عن مكان سكنك حيث ينتقل (راهو) إلى بيت السفر لأماكن غريبة عنك بداية من 23 سبتمبر.
توقعات العمل القمري لـ«القوس»
لا تتوقع أي تطورات على صعيد العمل، حيث تخبرنا خريطة الأبراج بأنك ستركز على نفسك فقط ولن تهتم بشئ آخر خلا 2020، لكن كفاءتك وإنتاجيتك في العمل ستكون كافية لتستفيد من عملك في حياتك بشكل عام.
سيكون هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة على صعيد العمل، فخلال منتصف العام، ينصح بأن لا تخطط لأخذ أي خطوات كبيرة. لو كان لديك شريكاً في العمل، عليك ان تحافظ على صبرك في التعامل معه ولا تسمح بنشوء أي مشاكل بينكما.
خلال شهري مايو وينيو، احرص على أن لا تشارك أحداً تفاصيل حياتك الشخصية وأسرارك حتى لو كان شريكك العاطفي ولو أصر على معرفة معلومات، اخترع له أي قصص وشاركها معه.
سوف تتمتع برؤية ساقبة بعد سبتمبر 2020 وسوف يساعدك ذلك على أن تبتعتد عن الصراعات غير الضرورية في الحياة. كن متيقظاً لمنافسيك من 22 مارس وحتى 4 مايو خاصة في العمل، وحاول تجنب التفاخر بقدر الإمكان. قد تحظى ببعض النتائج الإيجابية في العمل مع نهاية عام 2020. 
قد تغريك فكرة تغيير وظيفتك خلال شهور مايو وحتى سبتمبر ولكن خريطة الأبراج تنصحك بأن لا تفعل ذلك خلال هذه الفترة. خلال هذه الفترة ستحظى برضى رؤسائك ومديريك في العمل، ولكن خلال الأشهر الأولى من السنة حاول جاهداً أن تحافظ على علاقتك جيدة بهم حتى تنمو مع مرور الأيام. يقف زملاؤك معك ويدعموك حتى 23 سبتمبر 2020، بعد هذه الفترة تواجه فرص تنامي الارتباك وسوء الفهم في علاقتك بهم، لذا عليك أن تحاول قدر استطاعتك أن تحسن علاقتك بهم وبالتالي يمكنك حل أي سوء تفاهم يتنامى بينكم. 
إمكانية الحصول على فرص عمل جديدة ستكون متاحة بقوة في الفترة من إبريل وحتى يونيو، ولذلك عليك أن تكون على رؤية واضحة بما تريده بالفعل في مستقبلك العملي.
الوضع المالي للقمري قوس
سيكون هناك مكاسب مالية في 2020، فوفقاً لطبيعتك ستشارك في بعض الممتلكات المادية التي قد تستخدمها لأغراض الخير أو لأغراض الشر. 
يبدأ العام بحاولتك حفظ أموالك في مكان آمن لاستخدامها في المستقبل (فتح حساب في بنك أو شراء ذهب)، عموماً تنصح خريطة الأبراج القوس قمري بأن يعمل طوال السنة على حفظ أمواله ومكاسبه جيداً جداً.
قد تصرف الأموال من 14 مايو وحتى 13 سبتمبر نتيجة لتراجع كوكبا زحل والمشتري في بيت الثروة من خريطة ميلادك. تجنب أي نوع من الاستثمار خلال هذه الفترة خاصة شراء سلع كمالية أو أي سلع غالية الثمن، حيث ينصح بشدة خلال هذا العام أن تتوقف عن عاداتك في الإنفاق وتدفع ديونك لو كان هناك أي منها، وتفهم أهمية الادخار. تجنب أيضاً الحصول على أي نوع من أنواع القروض خاصة تلك التي تخلو من توثيق وأوراق قانونية سليمة.
حاول أن تدخر بقدر الإمكان بداية من 23 سبتمبر، حيث هناك فرصة لتحقيق مكاسب من مصادر متعددة وذلك من أجل أن يمنحك مساعدة مالية أفضل. كذلك بداية من 23 سبتمبر ينصح بأن تتجنب أي مصاريف زائدة في السفر، فوفقاً لانتقال (كيتو) إلى البيت الثاني عشر من خريطة ميلادك.
قد تواجه بعض المعوقات في مسألة تخص قرضاً مع نهاية السنة، لذلك حاول أن تتقدم للحصول على قرض في بداية العام لو كنت فعلاً تحتاج لذلك. 
لمن يعملون أو يفكرون في الدخول في استثمارات المضاربة في البورصة، يجب أن تستعين بخبراء متخصصين في هذا النوع من الاستثمار ليقدموا لك المساعدة. 
هناك فرص لأن تبدأ العمل بشكل جزئي في أعمال تهواها تجلب عليك بعض المكاسب بداية من 28 مارس وحتى 13 مايو 2020. من الممكن ان تحصل على مساعدات مالية من أصدقائك في الأشهر الأخيرة من 2020. وتحديداً في أكتوبر ونوفمبر، وذلك لو تطلبت مساعدتهم.
كيف تحقق السعادة الزوجية في 2020؟
سوف تتأرجح حياتك الزوجية بين السيئ والجيد. ينصحك الفلك بأن تبعد ظل الشخص الثالث بعيداً عن حياتك الزوجية لأن تورطك معه لم يكون في صالح علاقتك بزوجك/زوجتك. لا تورط نفسك في علاقات عاطفية سرية وإلا ستقضي على استقرار حياتك الزوجية. 
يتوقع خريطة الأبراج أن لا يكون شهر إبريل ويونيو جيدين في الزواج. يجب عليك أن تفهم مشاعر زوجك/ تك حتى لو كان غير قادر على التعبير عنها معك. عليك ان تحافظ على هدوءك وتتجنب أي نوع من النزاعات مع شريك. عليك أن تفهم مسؤولياتك وتزيد من تواصلك مع زوجك/ جتك حتى تتمكن من تأسيس رابطة قوية معه.
ستأخذ الحياة منحىً هادئاً وفقاً لانتقال راهو إلى بيت الزواج في خريطة ميلادك، وبالتالي تعيش حياة زوجية سعيدة.
اعتن بصحة أولادك بداية من أغسطس وحتى نوفمبر 2020، وحاول أن تتعامل مع أي أعراض صحية بجدية وبالتالي تستطيع اكتشاف وعلاج أي مشكلة صحية مبكراً. سيبلي أبناؤك بلاءً حسناً في الدراسة. عليك الاهتمام بالرياضة والأنشطة بالنسبة لهم.
الحب والرومانسية في 2020
سنة إيجابية جداً فيما يخص العلاقات الغرامية، وبالتالي فهناك الكثير من الأوقات المحببة التي ستمضيها مع حبيبك/ بيبتك، ومع ذلك قد تواجه بعض المشاكل مع شريكك العاطفي. قد تشعر بأنك وحيداً وضعيفاً عاطفياً لأن شريكك قد يضطر إلى الانتقال بعيداً فتضطر لمواجهة مشاكل العلاقة عن بعض.
 خلال شهري إبريل ومايو ستصبح جاداً بخصوص حياتك العاطفية، وهذا هو الوقت الذي يجب أن تحاول فيه بناء روابط قوية مع شريكك العاطفي.
تجنب النزاعات والغرور بينك وبين شريكك من 22 مارس وحتى 4 مايو حيث يتجسد المريخ في برجه (الحمل) وينتقل مع زحل.
هناك إمكانيات مرتفعة لمقابلة حب جديد قد يصبح شريك عاطفي محتمل خلال الفترة من 16 أغسطس وحتى 4 أكتوبر وفقاً لانتقال المريخ إلى برجه الحاكم الحمل في بيت الحل والرومانسية (البيت الخامس).
تتوقع 2020 أنك ستمضي أوقاتاً رومانسية سعيدة مع شريكك هذا العام، وستجد نفسك ميالاً إلى الخروج في مواعيد غرامية من شهر يونيو وحتى منتصف أغسطس 2020. فرص كبيرة لمقابلة حبيب مشترك خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2020.
ماذا يتوقع برج القوس من عائلته في 2020
ستنشغل بارتباطات العمل كثيراً خلال 2020 مما يجعلك غير قادر على تمضية وقت طويل مع العائلة. يتراجع زحل من 11 مايو إلى 29 سبتمبر في بيت العائلة الثاني، لتكون هذه الفترة قاسية بالنسبة للحياة العائلية، لذا ينصح بأن تحاول تجنب أي نوع من النزاعات والمجادلات لتحافظ على التناغم في الحياة العائلية.
يجب أن تحدد واجباتك تجاه عائلتك وتحدد وقتاً لها.. قد يواجه والديك بعض المشاكل الصحية التي تحتاج منك التعامل معها حيث أن الاعتناء بصحتهم مبكراً سيوفر الكثير من التداعيات الصحية غير المفضلة. 
تنصحك خريطة الأبراج لـ 2020 أن تبتعد عن أي نوع من أنواع النزاعات على ميراث عائلي هذا العام، كما ينصح بأن تنظم رحلة حج مع والديك هذا العام لو كان في استطاعتك.
توقعات الشهور 2020 
شهر يناير 

سوف تبدأ السنة بنزوع ديني يساعدك على تخطي مواقف غير مرغوب فيها تطرأ على السطح. تحتاج لأن تولي صحتك بعض العناية وكذلك ثروتك ووضعك المالي. تظهر بعض المصاريف غير المرغوب فيها ما يجعلك في حاجة إلى أن تركز وتكون حريصاً فيما يخص الإنفاق. راقب الألفاظ التي تتفوه بها حتى لا تواجه مشاكل في العلاقات الخاصة والعملية.
شهر فبراير 
وقت مناسب للخروج أو ترتيب رحلات قصيرة مع أشقائك أو أصدقائك. قد تغير مسكنك وتنتقل إلى مكان جديد. تتوجه طاقتك بالكامل في تنفيذ المهام اليومية المطلوبة منك في العمل. مازالت تحتاج إلى مراقبة  ألفاظك والتعبيرات التي تستخدمها في الكلام مع الآخرين.
شهر مارس 
سيكون شهراً حرجاً على صعيد الصحة بالنسبة لك ولوالدتك، لذا عليك أن تأخذ احتياطاتك المسبقة. هناك تغييرات محتملة في العمل، بعضكم سيغير مكان عمله وبعضكم سيغير وظيفته في نفس الشركة. حاول أن تكون متواضعاً مع عائلتك حيث أن هناك احتمالات للنزاع بينكم. عليك تأجيل أي قرارات هامة لوقت آخر تتمتع فيه بصفاء الذهن.
شهر إبريل
يتم الاعتراف بعملك الجاد في العمل وتحصل على الاعتراف من رؤسائك وقد تحصل أيضاً على ترقية أو علاوة في راتبك. الذين يبحثون عن عمل هناك فرص لقبولهم في الوظائف المتقدمين إليها. احرص على عدم تبديد أموالك التي كسبتها بصعوبة في سلع كمالية ومرفهة حيث ستحتاجها في وقت لاحق. أي قرارات متسرعة في أي نوع من أنواع الاستثمار سوف تتسبب في مشاكل لاحقة. حياتك العاطفية تحتاج إلى عناية خلال هذا الشهر. 
شهر مايو 
تظهر على السطح فرص سفر مفاجئة قد تسبب لك ضغطاً عصبياً وتدهوراً في الصحة. التغيير في العمل سواء المكان أو الشركة سيزيد من حجم الضغوط. عليك الاعتناء بصحتك خلال هذه الأيام. قدراتك على اتخاذ القرارات الصحيحة ستتأثر أيضاً لذلك تجنب اتخاذ أي قرارات هامة في هذه المرحلة. اتباع سلوكاً هادئاً سيقيك أي خلافات مع زملائك ورؤسائك في العمل.
شهر يونيو
احترم آراء الكبار لأن هذا سيرشدك نحو الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك. دعم والدك سيكون حاسماً في تحسين الأجواء العائلية. السفر لمسافات قصيرة موجود في أجواء يونيو وغالباً ستكون تابعة لعملك، ما يجعلك تبتعد عن منزلك كثيراً، فحاول أن توازن الأمور حتى لا تحدث أزمات على صعيد الأسرة. 
شهر يوليو 
ظهور بعض الأحداث غير المتوقعة في حياة برج القوس القمري. على سبيل المثال ، قد تشتت المشاكل الصحية المفاجئة تركيزك عن الأهداف الشخصية والمهنية. ضعفك الجسدي قد يعرضك لبعض الأمراض الشائعة في هذه الفترة. كل هذا سيكون له تأثير على قدراتك التفكيرية وبالتالي ننصحك بالابتعاد عن أي مسائل قانونية. قد يتطلع العاملون في مجالات البحث والإعلام إلى تحقيق تقدم كبير في حياتهم المهنية في هذا الشهر.
شهر أغسطس
فترة خصبة للطلاب من أهل برج القوس القمري حيث يحققون نجاحات على صعيد دراستهم، لكن هذا سيحتاج بذل مجهود كبير. يلعب المرشدين الكبار دوراً مهماً في مساعدتكم على اتخاذ القرارات الصحيحة. تتلقى الدعم من والدك ويرشدك إرشادات جيدة.

شهر سبتمبر
ينصب تركيز هذا الشهر على بناء العلاقات ، ومعظمها مع والدك وكبار السن في العمل. عليك أن تعمل على تجنب أي مواجهات معهم ومحاولة أن تكون مهذبا ومتواضعا. من المتوقع حدوث تغييرات وتحديات في الحياة الوظيفية وهذا سيتطلب اهتمامًا غير منقسم على جبهة العمل. إذا كنت قادرًا على التعامل مع هذه التحديات المهنية، فستكون فرص تحقيق النجاح عالية بشكل فعال.
شهر أكتوبر
يتم الاعتراف بمجهودك وإنجازاتك في العمل. تحقق مكاسب مادية من خلال عمل أو استثمار ما.روابط جديدة في العلاقات تعود عليك بمكاسب في المستقبل. 
شهر نوفمبر
تحتاج إلى عناية خاصة بصحتك حيث أن تراجع زحل والمشتري سيلقي بظلاله على صحتك. تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي وكذلك ممارسة اليوجا وبعض الأنشطة والطقوس الدينية لعبور هذه المرحلة بسلام.
شهر ديسمبر
سيحدث شهر ديسمبر تغييرات إيجابية في حياتك، حيث تتعافى من أي انتكاسات صحية تزعجك منذ فترة طويلة.تتلقى مساعدة من المسؤولين الحكوميين تمكنك من التغلب على التحديات في المجال المهني. توجيهات والدك سوف تجعلك أقرب إلى النجاح خلال هذا الشهر. يجب تجنب الجدال مع الشركاء التجاريين والمنتسبين للمحافظة على سلامة علاقات العمل والحفاظ عليها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة