الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


«مستثمرو السياحة» يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي لحماية الأمن القومي 

محمد زهير

السبت، 04 يناير 2020 - 03:22 م

أعلن المستثمرون السياحيون، تأييدهم ودعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسى، فى جميع الإجراءات والخطوات للدفاع عن أمن مصر القومي ومصالحها الحيوية ومصالح أشقائها خاصة الشعب الليبي الشقيق في مواجهة العدوان التركي غير المشروع على ليبيا.

وأكدو أن مصر بقيادتها الحكيمة ستظل دائمًا محور الاستقرار والأمن لكل الشعوب العربية في مواجهة مخططات العدوان ودعم الإرهاب ومحاولات التدخل في الشئون الداخلية والوصاية على إرادة الشعوب والاستيلاء على ثرواتهم وانتهاك سيادة دولهم.

ووجه المستثمرون، تحية تقدير للرئيس على قيادته الحكيمة والناجحة لسفينة الوطن نحو بر الأمن والاستقرار والازدهار رغم ما تشهده المنطقة من تهديدات وأخطار تهدد كيان الدول وتعصف بأمنها واستقرارها.

وأكدو على الدعم اللامحدود والغير مسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسي لصناعة السياحة، مشيرين إلى القرارات الجريئة التي اتخذتها القيادة السياسة لحل مشكلات السياحة حققت طفرة ونجاح كبيرة في استعادة عافيتها وتحقيقها لإيرادات غير مسبوقة واستعادة دورها في زيادة الصادرات وتنمية موارد الدولة من العملة الصعبة.

وأشاروا إلى جهود القوات المسلحة والشرطة في استعادة الأمن والاستقرار وتطوير البنية الأساسية، ووضع مصر على خريطة السياحة العالمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة