إسعاف ينقل مصابين - أرشيفية
إسعاف ينقل مصابين - أرشيفية


مجزرة الثأر بأسيوط.. مقتل 2 وإصابة 4 في إطلاق نار على جنازة أمام المسجد

محمد منير

السبت، 04 يناير 2020 - 06:37 م

في حادث مأساوي بأسيوط، أطلق 3 أفراد النار على جنازة سيدة قبل دخولها المسجد لأداء الصلاة عليها؛ حيث قتلوا اثنين وأصابوا 4 آخرين لوجود خصومة ثأرية بين عائلتي الجناة والمجني عليهم منذ عدة سنوات؛ حيث قُتل فيها شخص من كل عائلة.

 

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط بلاغا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث بمقتل كل حسن شوقي أحمد عيد (62 سنة بالمعاش) وعبدالرحمن محمد عبدالحافظ عيد (27 سنة) حاصل على مؤهل جامعي، وإصابة 3 أفراد آخرين  من عائلة حجازي وفرد رابع من عائلة أخرى في قرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية.

 

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد الراوي رئيس المباحث الجنائية، إلى أن ثلاثة أفراد من عائلة مدكور كانوا مستقلين سيارة خاصة بأحدهم اعترضوا مسيرة جنازة أم القتيل الثاني وأخت القتيل الأول على بعد أمتار من مسجد القرية التي كانت ستقام فيه صلاة الجنازة وأطلقوا على الجنازة وابلا من الرصاص ما أثار الذعر والفوضى وأسفر عن مقتل ابن المتوفاة وشقيقها وإصابة 4 آخرين.

 

وقد لاذ المتهمون بالهرب فيما تبذل مباحث أسيوط جهودها للقبض على الجناة، وتم إخطار النيابة التي أمرت باستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين واستمعت لأقوال المصابين وشهود الواقعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة