الزمالك
الزمالك


الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات المحلية أمام طنطا في الدوري

محمد عادل سالم

الأحد، 05 يناير 2020 - 10:04 ص

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره طنطا، في تمام الساعة الخامسة اليوم الأحد 5 يناير، على ملعب غزل المحلة، في إطار الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يدخل الفارس الأبيض مباراة طنطا ويسعى لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية بعدما حقق الفوز فى مباراته الماضية أمام أسوان بهدفين دون رد، والتى جمعت بينهما مساء الخميس الماضى، فى إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

وحرص الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، على إراحة العديد من العناصر الأساسية مثل محمود علاء والونش ومحمد عبد الشافى والحارس محمد أبو جبل بالإضافة لغياب الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، للإيقاف.

وسيدفع كارتيرون بالصاعد أحمد عيد فى قيادة الجبهة اليمنى بعد مشاركته في اللقاء الماضى أمام أسوان تجنبًا للمجازفة بحازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك، الذى يجهزه كارتيرون للتواجد في المباراة أمام زيسكو يونايتد الزامبي التي ستقام يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعافيه من إصابة السمانة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة جمعهم من 10 مباريات، فاز منهم بـ5 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في 3 مباريات، فيما يأتي طنطا في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط جمعهم من 11 مباراة فاز منهم بمباراة وحيدة وخسر 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة