الأهلي
الأهلي


اليوم.. الأهلي يبحث عن النجاح أمام نادي مصر بمساعدة كهربا

أحمد بدرة

الأحد، 05 يناير 2020 - 10:18 ص

يدخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، اختبارا جديدا في الدوري المصري بمواجهة إف سي مصر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ12 للمسابقة.

يسير النادي الأهلي بخطى منتظمة في كل المسابقات المحلية أو حتى القارية، ليدخل لقاء اليوم باحثًا عن مواصلة تربعه على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

كما سيبحث أبناء المدرب السويسري رينيه فايلر المدير للنادي الأهلي لقاء اليوم عن الظهور بالشكل الجيد فيظل الغيابات الكثيرة استعدادًا لمباراة بلاتينيوم كلوب الزمبابوي في إطار الجولة من دور المجموعات لدوري أبطلا إفريقيا والتي ستكون نقطة فاصلة في مشوار الأهلي للتأهل لدور الـ8.

نادي مصر الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة ظهر بشكل مميز في ظل المتاح فقدم الفريق مباريات كبيرة أمام الزمالك ومصر المقاصة فتعادل المباراتين كما انتصر على وادي دجلة بالدوري وأطاح بالجونة من كأس مصر.

ويبحث نادي مصر اليوم عن مواصلة عروضه الجيدة أمام الكبار لتعديل موقفه بترتيب الدوري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدورى برصيد 27 نقطة جمعهم من 9 مباريات فيما يأتي المقاولون العرب فى المركز الثاني برصيد 25 جمعهم من 11 مباراة.

وعلى الجانب الآخر يحتل نادي مصر المركز الـ 13 بترتيب الدوري برصيد 11 نقطة متساويًا مع كل من طلائع الجيش والجونة أصحاب المركزين الـ 12 والـ 14.

ولأول مرة يدخل وافد الأهلي الجديد ونجم الزمالك وإنبي السابق محمود عبد المنعم كهربا قائمة الفريق لمباراة اليوم ليكون ورقة رابحة في انتظار حل أزمة قيده.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة