الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب


وكيل شباب البرلمان: نهاية اردوغان اقتربت وسيحاكم كمجرم حرب

حسام صدقة

الأحد، 05 يناير 2020 - 11:18 ص

طالب الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بدعم جميع القرارات المهمة والحاسمة التى اتخذها مجلس النواب الليبى لمواجهة اوهام السلطان التركى المجنون رجب طيب اردوغان فى غزو واحتلال ليبيا.

 

وأعرب «حسين» فى بيان له أصدره اليوم، عن ثقته فى قدرة المؤسسات الشرعية الليبية والجيش الوطنى الليبى والشعب الليبى الشقيق على إلحاق هزيمة كبرى لدواعش ومرتزقة اردوغان معلنا تاييده التام والمطلق لجميع السياسات التى يتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسى ضد العدوان التركى الغاشم على الأراضي العربية الليبية.

 

وأكد الدكتور محمود حسين أن هناك ثقة كاملة ومطلقة وبلا حدود من الشعب المصرى العظيم وبجميع انتماءاته السياسية والحزبية والشعبية فى سياسات الزعيم البطل الرئيس السيسى الداخلية والخارجية، مشيرًا إلى أن مصر لن تقف مكتوفة الأيدي أمام التصرفات الاجرامية الهمجية من النظام التركى الارهابى ممثلا فى سلطان الدم والارهاب رجب طيب اردوغان.

 

وأعرب عن آسفه الشديد من صمت المجتمع الدولي ممثلًا فى الأمم المتحدة ومجلس الأمن والاتحاد الأوروبي تجاه تصرفات اردوغان الذى أصيب بالهوس والجنون خاصة ان ما تقوم به تركيا يتنافي مع قرارمجلس الأمن "2024" والذى منع تصدير السلاح الي ليبيا مع اعتبار أن ليبيا محظوره لاستقبال السلاح بناء علي قرار لجنة العقوبات بمجلس الامن وأن مايفعله أردوغان ماهو الا موقف همجي ينتهك كل الأعراف والاتفاقيات الدولية الموقع عليها وتوقع الدكتور محمود حسين اقتراب سقوط الطاغية اردوغان بعد اقدامه على هذه الخطوة.

 

كما أكد أن الشعب الليبيى الشقيق لا يقبل بأى حال من الأحوال احتلال أراضيه، وسيلقن الطاغية اردوغان درسا قاسيا سينهى عليه وسيتم تقديم لمحاكمته كغازى ومجرم حرب أمام المحكمة الجنائية الدولية، متابعًا: ساردوغان اتجنن وفقد عقله لمحاولته لاحتلال وغزو ليبيا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة